العرب في بريطانيا | أنشطة يمكن القيام بها في لندن خلال يومي 30+31 ي...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أنشطة يمكن القيام بها في لندن خلال يومي 30+31 يوليو 2022

لندن خلال يومي
فريق التحرير July 29, 2022

تحتفل عاصمة الضباب في آخر يومين من شهر يوليو بمجموعة من الأنشطة والمهرجانات الصيفية المختلفة التي تتوافد عليها العائلات والأطفال لقضاء وقت ممتع. إليك قائمة أنشطة تُقام في لندن خلال يومي 30+31 من شهر يوليو لهذا العام.

 

أنشطة يمكن القيام بها في لندن خلال يومي 30+31 من شهر يوليو 2022:

 

مهرجان أوربان إليفانت (Urban Elephant)

 

إنه مهرجان جديد ومجاني ابتداء من اليوم في إليفانت كاسل.

يجمع مهرجان أوربان إليفانت مسرح الشارع والسيرك والرقص والفنون بتأدية مجموعة من فناني مسرح الشارع المعروفين في لندن، ويُنظَّم في مواقع مختلفة مثل: (Castle Square) و(Elephant Park) و(Walworth Square).

 

  • الموعد: 29-31 يوليو.
  • الدخول مجاني.

 

سباق لندن إي بريكس 2022 (London E-Prix)

 

 

في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من هذا الشهر تستحوذ السيارات الكهربائية بالكامل على المنطقة المحيطة برويل دوكس (Royal Docks) وإيكسل (ExCel) لخوض سباق لندن إي بريكس. يذهب المسار جزئيًّا إلى داخل مركز إيكسل نفسه، إضافة إلى استخدام الطرق المحلية. يضم الحدث كذلك قرية للمشجعين وعروض الموسيقى الحية ومنطقة مخصصة للأطفال.

 

  • الموعد: 30-31 يوليو.

 

مهرجان صيفي في كوفنت غاردن (Summer Sessions)

 

تستمر أجواء المهرجانات في لندن، حيث تستضيف منطقة سيفن ديالز (Seven Dials) في كوفنت غاردن مهرجانًا صيفيًّا مجانيًّا مدته يوم واحد. ستتوزع أكشاك الطعام في الشوارع مع إطلاق الموسيقى الحية والنشاطات مثل ورش العمل الحِرفية وقراءة بطاقات التاروت وتجديل الشعر.

 

  • الموعد: 30 يوليو من الساعة الـ 12 ظهرًا حتى الساعة الـ 6 مساء.
  • الدخول مجاني.

 

سباق القوارب العالمي (Clipper Race Finish)

 

 

توجَّه إلى رويل دوكز (Royal Docks) مرة أخرى لمشاهدة نهاية سباق القوارب العالمي لعام 2022. يقام حفل اختتام السباق الكبير لتشجيع الفريق الفائز وتهنئته بعروض الموسيقى الحية، وحفل توزيع الجوائز، والطعام والمشروبات.

 

  • الموعد: 30 يوليو من الساعة الـ 12 ظهرًا إلى الساعة الـ 9 مساءً.
  • الدخول مجاني.

 

جولة حريق لندن الكبير (!Great Fire)

burning house painting
لوحة حريق لندن الكبير (آنسبلاش)

 

تنزَّه مع المرشد السياحي جوناثان ووبر مدة ساعتين في جولة تحت عنوان: حريق لندن الكبير. ألق نظرة فاحصة على النصب التذكاري وما يحتويه من نقوش منحوتة في الخارج قبل اتباع مسار الحريق من بادينغ لاين (Pudding Lane) حيث دمرت المباني ومنها كاتدرائية سانت بول.

 

  • الموعد: 30 يوليو عند الساعة الـ 2:30 مساء.

 

عرض الكوميدية جنان يونس (Conflict of Disinterest)

 

تأتي الفائزة ببرنامج الأصوات الجديدة في بي بي سي (BBC New Voices) جنان يونس – الحاملة للجنسية البريطانية من أب فلسطيني وأم عراقية-  إلى نيل أوف أولد دروري لتقديم عرض كوميدي حول كيفية تحولها من هوس تشي جيفارا إلى الشعور بالعجز، ثم كيف أحيَت روح النضال فيها، وما تدعو إليه بعد الإبادة الجماعية التي وقعت في وطنها الأم.

 

  • الموعد: 30 يوليو من الساعة الـ 7:30 إلى الساعة الـ 8:30 مساء.

 

نهائي يورو للسيدات 2022 (Euro Final)

people in stadium during daytime
ملعب ويمبلي (آنسبلاش)

 

ستكون المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم الأوروبية للسيدات يوم الأحد. فإذا كنت لم تشتر تذكرة ويمبلي فتوجَّه إلى أحد الأماكن التي تبث الحدث على شاشة كبيرة في الهواء الطلق.

 

  • الموعد: 31 يوليو.

 

معرض مسرحي للأطفال (Tales from the Shed)

 

توجَّه مع أطفالك إلى معرض (Tales from the Shed) المسرحي الذي يستهدف الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 7 سنوات. يضم هذا المعرض التي تنظِّمه شركة المسرح الواقعة في شمال لندن فقرات متنوعة من عروض الدمى إلى الأغاني والمسرحيات.

 

  • الموعد: 31 يوليو من الساعة الـ 10 إلى الساعة الـ 11:30 صباحًا.

 

أوركسترا الحرية الأوكرانية (Ukrainian Freedom Orchestra)

brown concrete building under blue sky during daytime
قاعة ألبرت الملكية (آنسبلاش)

تتواصل حفلات بي بي سي الموسيقية بأداء أوركسترا الحرية الأوكرانية في قاعة ألبرت الملكية. تتكون الأوركسترا من موسيقيين أوكرانيين نزحوا إلى المملكة المتحدة بوصفهم لاجئين بسبب الحرب، إضافة إلى موسيقيين أوكرانيين آخرين كانوا يعملون مع فرق أوركسترا أوروبية أخرى.

 

  • الموعد: 31 يوليو عند الساعة الـ 11 صباحًا.

 

مسرحية جاين أوستن (Austentatious)

 

نأتي أخيرًا إلى أحد الأنشطة التي يمكن القيام بها في لندن خلال يومي 30+31 من شهر يوليو: مسرحية جاين أوستن، وهي عرض كوميدي على أساس رواية مرتجلة للروائية الشهيرة جين أوستن. يأخذ الممثل الذي يرتدي زيًّا قديمًا عنوانًا مقترحًا من الجمهور، ويرتجل في تقديم عرض كامل حوله.

 

 

المصدر: Londonist  


اقرأ المزيد:

أنشطة يمكن القيام بها في لندن يومي 23 و24 يوليو 2022

يوم خاص لأنشطة اللياقة البدنية لجميع الأعمار في ميلتون

قائمة أفضل مهرجانات وفعاليات بريطانيا لصيف 2022