العرب في بريطانيا | سياسة الخصوصية - العرب في بريطانيا - AUK

1445 رمضان 9 | 19 مارس 2024

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تحرص العرب في بريطانيا على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها.

ولكي تتمكن العرب في بريطانيا من تقديم كافة خدماتها لكم، فانها بحاجة احيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

تلتزم العرب في بريطانيا بالتعامل مع اي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في بريطانيا بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك قانون حماية البيانات الصادر عام 1998.

يحتوي موقع العرب في بريطانيا على روابط لمواقع اخرى. العرب في بريطانيا غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

ما هي المعلومات التي قد تقوم العرب في بريطانيا بجمعها عني؟

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي يقدمها العرب في بريطانيا، مثل تلقي الاخبار بالبريد الالكرتوني، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

تقديم هذه البيانات الشخصية الى العرب في بريطانيا يمكن العاملين بها من تقديم الخدمات المطلوبة.

تستخدم العرب في بريطانيا ايضا ملفات تعريف الارتباط cookies، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين للاونلاين، وهذه البيانات تساعد العرب في بريطانيا على تلبية احتياجات مستخدميها.

بشكل مشابه تقوم العرب في بريطانيا ايضا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن ان يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت.

نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

كما تستخدم العرب في بريطانيا عنوان الـ IP لمعرفة ما اذا كان يتم الدخول الى موقعها من داخل بريطانيا ام من خارجها.

اذا كانت اعماركم تقل عن 16 عاما فنرجو الحصول على موافقة الآباء او اولياء الامور قبل ارسال اي بيانات شخصية الى موقع العرب في بريطانيا. وبدون هذه الموافقات لا يسمح بارسال بيانات شخصية.

كيف تستخدم العرب في بريطانيا البيانات التي تجمعها عني؟

تستخدم العرب في بريطانيا المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم لاغراض محدودة، منها ادارة الخدمات التي تقدمها لمستخدميها، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.

ستحتفظ العرب في بريطانيا بسرية المعلومات التي تحصل عليها من مستخدميها، الا اذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.

ما طول المدة التي ستحتفظ خلالها العرب في بريطانيا ببيانات شخصية عني؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقع العرب في بريطانيا فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.