العرب في بريطانيا | أفضل موقع للتخييم في بريطانيا لعام 2024

1445 ذو الحجة 29 | 06 يوليو 2024

أفضل موقع للتخييم في بريطانيا لعام 2024

أفضل موقع للتخييم في بريطانيا لعام 2024
ديمة خالد February 13, 2024

يفوز موقع التخييم درومهور (Drummohr Camping and Glamping) بلقب أفضل موقع للتخييم في بريطانيا لعام 2024؛ وفقًا لمجلة (Camping) للتخييم.

درومهور يحصد جائزة أفضل موقع للتخييم في بريطانيا لعام 2024

مواقع للتخييم في بريطانيا
مواقع تخييم (Unsplash)

 

في حفل توزيع جوائز التخييم السنوي لعام 2024، أعلنت مجلة (Camping) فائزها بلقب أفضل موقع للتخييم في المملكة المتحدة، وكانت المفاجأة للحضور والمشاركين حينما أُعلن أن (Drummohr Camping and Glamping) هو الفائز باللقب لهذا العام.

ويقع موقع التخييم بالقرب من إدنبرة ويتميز بموقع استثنائي على شواطئ فيرث أوف فورث، ما يجعله واحدًا من الوجهات المفضلة للتخييم في بريطانيا. وبفضل موقعه الساحر ومرافقه الممتازة، حصل المخيم على تقييم خمس نجوم من قبل VisitScotland العام الماضي.

 

درومهور يحصد جائزة التخييم البريطانية لعام 2024
(Unsplash)

 

وتعبيرًا عن سعادتها بالفوز، قالت أنجي بورفيس، مديرة موقع التخييم في درومهور: “نحن فخورون جدًا بتتويجنا بهذا اللقب، خاصة أن الأشخاص الذين يحبون التخييم اختاروا موقعنا لقضاء وقتًا ممتعًا. ويعمل فريقنا بجد لضمان تقديم تجربة استثنائية لضيوفنا، ونحن ممتنون لتقديرهم واهتمامهم بالتفاصيل.”

ويتميز درومهور بمجموعة متنوعة من المرافق التي تجعل إقامة الزوار فيه تجربة لا تُنسى، بما في ذلك النزل الفاخرة ذاتية الخدمة والأحواض الساخنة، وحجيرات التخييم والحمامات الداخلية، والملاعب الواسعة والأنشطة الترفيهية. وتتضمن المرافق الجديدة تدفئة تحت الأرضية ومرشات استحمام ساخنة مجانية، إضافة إلى مطبخ داخلي مجهز.

ويعد درومهور مكانًا مثاليًا للعائلات، حيث يوفر أنشطة ترفيهية متنوعة ومرافق ممتازة للأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يتميز بموقعه المثالي بالقرب من شواطئ شرق لوثيان ومعالم أخرى مثل ساحل الجولف في اسكتلندا، ما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالطبيعة والمغامرة.

وأخيرًا، تتوفر مواصلات النقل العامة بشكل ممتاز إلى درومهور، ما يجعل الوصول إليه سهلًا ومريحًا للزوار. ويشتمل الموقع على ممشى للكلاب وأماكن إقامة مناسبة للحيوانات الأليفة.

 


 

اقرأ أيضًا

جمعية خيرية تنظم فعالية تخييم في بيرمنغهام لجمع التبرعات لأطفال غزة

أرخص 5 مواقع تخييم في بريطانيا

السياحة في بريطانيا : أفضل 5 مواقع للتخييم في اسكتلندا

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:26 pm, Jul 6, 2024
temperature icon 12°C
clear sky
Humidity 75 %
Pressure 1008 mb
Wind 3 mph
Wind Gust Wind Gust: 7 mph
Clouds Clouds: 2%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:51 am
Sunset Sunset: 9:18 pm