العرب في بريطانيا | أفضل ما تقوم به العائلة بصحبة أطفالها في لندن ب...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أفضل ما تقوم به العائلة بصحبة أطفالها في لندن بصيف 2022

العائلة بصحبة أطفالها
فريق التحرير July 15, 2022

يُفضِّل جلُّ الأطفال فصل الصيف لكونه فصل العطلة المدرسية التي تغيب فيها الفروض والواجبات المنزلية؛ ما يجعلهم ينطلقون إلى اللعب والاستمتاع بحرية خاصة في المدن الكبرى. وفي عاصمة الضباب حيث توجد العديد من المتنزهات والمرافق الترفيهية والأنشطة، تسعى العائلات لتجربة أشياء جديدة ومبتكرة مع أطفالها، ما يرفع مستويات الأدرينالين عند هؤلاء المتسابقين الصغار. وفي هذا الصدد نضع بين أيديكم أفضل ما تقوم به العائلة بصحبة أطفالها في لندن هذا الصيف.

 

أفضل ما تقوم به العائلة بصحبة أطفالها في لندن في صيف 2022:

 

1- حديقة حيوان لندن (ZSL London Zoo)

whales in the ocean
حديقة حيوان لندن (آنسبلاش)

 

أحد أفضل ما تقوم به العائلة بصحبة أطفالها في لندن هو الجمع بين الاستكشاف والمتعة بالذهاب إلى أقدم حديقة حيوانات علمية في العالم، ألا وهي حديقة حيوان لندن. مع ما يقرب من 15.000 حيوان من طيور البطريق إلى الأسود، يُعَد التجول في هذه الحديقة الكبيرة أمرًا غنيًّا بالاستكشاف والمعرفة، حيث يقترب الأطفال من الحيوانات على اختلاف أنواعها، كما توجد مجموعة من العروض التوضيحية للحصول على شرح مفصل حول كل حيوان على حدة.

ستقام طوال الصيف أنشطة وتجارب خاصة، تشمل الجلسات الحسية لمعرفة المزيد عن عوالم تحت الماء وفرص لعب “Junior Keeper” التي تسمح لأطفالك بعيش دور حارس الحديقة.

وبالنسبة إلى الكبار الذين يتطلعون إلى الغوص أكثر في عالم الحيوانات، سيشغل عرض “Twilight at London Zoo” من الساعة الـ 6 حتى الـ 10 مساءً كل يوم خميس وجمعة، ما يمنحهم نظرة سحرية إلى حديقة الحيوان بعيدًا عن حشود النهار.

 

 

2- منتجع ليغولاند ويندسور (Legoland Windsor Resort)

لا يستطيع أحد إنكار الرغبة في اللعب مهما تقدم به العمر، وخصوصًا إذا رافق أطفاله، لهذا يوفر منتجع ليغو مجموعة واسعة من الألعاب المخصصة للكبار.

مع 55 لعبة ومواقع جذب أخرى في هذا المنتجع، يمنح ليغولاند الفرصة المثالية للعائلة بصحبة أطفالها على اختلاف أعمارهم لاستكشاف قمم الأشجار في “Lego Dragon”، في حين يمكن للمراهقين والبالغين ركوب بعض المزلاجات الأفعوانية المثيرة، وألعاب تفاعلية أخرى رباعية الأبعاد (4D) مثل “Lego Mythica” و”Ninjago”.

 

 

3- عالم مغامرات شيسينغتون (Chessington World of Adventures)

من لا يحب حديقة المغامرات؟! سواء كنت مدمنًا على اللعب مع أطفالك أو تفضل استكشاف الطبيعة، فإن شيسينغتون توفر الخيارين للجميع.

يوجد في هذه الحديقة أكثر من 40 لعبة مقسمة إلى ثلاث فئات: “Little Rangers” و”Family Explres” و”Brave Adventurers”. وتتميز هذه الحديقة أيضًا بكل زاوية فيها بدءًا من “Croc Drop” الذي افتُتِح مؤخرًا وهو مغطس بين فكي تمساح بطول 25 مترًا، إلى مغامرة “Grufffalo River Ride” التي ستأخذك في رحلة ساحرة على النهر.

توفر حديقة الحيوان ومركز “Sea Life” المجاوران لهذه الحديقة استراحة مثالية بين هذه الألعاب، ما يجعلك تقف برفقة أطفالك أمام 1000 حيوان رائع من الغوريلا إلى الحيوانات المائية.

لا تفوِّت التجول بواسطة شاحنة “Zufari” المخصصة لرحلات شبيهة برحلات السفاري، حيث يمكنك رؤية الزرافات ووحيد القرن من قرب.

 

 

4- تجربة متاهة الكريستال (The Crystal Maze Live Experience)

عاد عرض التسعينيات المفضل عند أغلب البريطانيين، حيث يمكنك أنت وعائلتك الآن الدخول في متاهة الكريستال. ستكون بصحبة معلم المتاهة المدرب تدريبًا تامًّا، وسيأخذك في رحلة عبر أربع مناطق، هي: “Aztec”، و”Mediaval”، و”Industrial”، و”Futuristic”.

ويوجد في كل منطقة تحدي جمع الكريستال الذي يجب على جميع أفراد الفريق الواحد إكماله في نفس الوقت، مع وجود مرشدين على مدار الساعة، فكلما جمعت عددًا أكبر من الكريستال حظيت بوقت أطول في قبة الكريستال النهائية.

صُمِّمت كل لعبة حسَب خصائص المجموعة، ولك أن تتخيل خيارات اللعب الممتعة في هذه المتاهة.

 

 

5- تجربة لندن آي (London Eye Experience)

Ferris wheel during daytime
لندن آي (آنسبلاش)

لا شك أنك مررت بجانب “London Eye” مرات لا حصر لها، وفكرت في قرارة نفسك أنه قد مر وقت طويل على آخر رحلة ذهبت فيها إلى هذا الموقع السياحي الشهير. حسنًا، لقد حان الوقت لأخذ عائلتك على متن عجلة لندن الشهيرة ورؤية مدينة الضباب من ارتفاع 135 مترًا.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر من كونه بسيطًا، فاحجز أحد الجرابات الفخمة للاستمتاع بشيء مختلف تمامًا وأنت تعانق السماء. يمكنك أن تحظى مع أطفالك هذا الصيف بتجربة “رفاهية ويمبلدون” على جراب “Serve and Volley” المجهز بكراسي محكمة ومريحة، وهو يتوفر كذلك على قطع شوكولاتة الفراولة والكريمة اللذيذة.

 

 

6- السينما السرية (Secret Cinema)

ومن وضوح سماء لندن الصيفية ننتقل إلى ضوء الشاشة وسط الظلام إلى السينما، ولكنها ليست السينما التي اعتدتها أنت وعائلتك!

استعد للانغماس وعائلتك في عالم الأفلام متجهين إلى موقع سري في لندن لتسقط مباشرة في فيلمك المفضل. توقَّع الألعاب النارية والإثارة والمرح الكبيرين وأنت تهرب من الواقع لتتفاعل مع الشخصيات وتصبح جزءًا من العرض، ومن يدري فربما تكون أنت نجم الفيلم!

وبعد كل عرض، تقدم قائمة منوعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة لتصبح المتعة متعتين.

كان العرض السابق في السينما السرية تحت عنوان: Bridgeton، في حين أن عرضي هذا الصيف سيكونان تحت عنوان: “Dirty Dancing” و”Guardians of the Galaxy”.

  • سعر التذكرة: 35£، من (Evening Standards Tickets)

 

 

7- لونا سينما (Luna Cinema)

نبقى في عالم السينما ذي الأشكال المتعددة. احظَ بإحدى الأمسيات الصيفية الأكثر دفئًا مع عائلتك في سينما الهواء الطلق “لونا” التي تستمر فيها العروض حتى نهاية سبتمبر. يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة على الشاشة الكبيرة في مواقع شهيرة في لندن، ويشمل ذلك: هامبتون كورت (Hampton Court)، ووستمنستر آبي (Westminster Abbey)، وكينغستون بالاس (Kingston Palace).

وتشمل قائمة الأفلام أفلامًا موجهة للعائلات، مثل فيلم “The Greatest Showman” و”Grease”. وتتوفر أماكن العرض على أكشاك وشاحنات الأطعمة والمشروبات التي تتوزع على طول المكان، إضافة إلى مساحات لوضع بطانية النزهة الخاصة بك، مع إمكانية استئجار كرسي أو أريكة لتحظى براحة أكبر مع أطفالك وأنتم تشاهدون فيلمكم.

 

 

8- مدرسة البسكويت والمثلجات (Biscuiteers School of Icing)

person holding brown wooden board
مدرسة البسكويت والمثلجات (آنسبلاش)

ومن ملء الروح والعقل إلى ملء البطن بفن!

تدعو العائلات بصحبة أطفالهم من محبي عالم الحلويات من أمثال ماري بيري وبول هوليوود لتعلم النصائح والتقنيات من أحد أفضل صانعي المثلجات في لندن. سوف تتقن جميع المهارات اللازمة من التلوين إلى صنع المخاريط، وستكون قادرًا على تزيين البسكويت اللذيذ الخاص بك لأخذه معك إلى المنزل.

احتسِ الشاي والقهوة التي لا تنفد هنا وأنت تستمتع بهذه التجربة المريحة المثالية لتوثيق العلاقة بين الآباء والأبناء.

وبالنسبة إلى الأطفال الأصغر سنًّا الذين يتجاوز سنهم 7 سنوات ويرغبون في الإبداع في المطبخ، فقد خُصِّصت أنشطة بعنوان “Little School of Biscuiteers” مدة ساعة واحدة تسمح للأطفال بتزيين 5 قطع من البسكويت.

 

 

9- إعداد بيتزا بونغا بونغا (Bunga Bunga Pizza Making)

من الحلويات إلى المُملحات، شارك مع عائلتك متعة غامرة في إعداد بيتزا في (Bunga Bunga) بلندن. لن تتعلم كيفية صنع عجينة البيتزا من الصفر فحسب، بل ستتاح لك الفرصة لتجربة صنع بعض البيتزا الشهيرة التي يبلغ طولها مترًا في المطعم!

تجري التجربة مع شخصين فقط مصحوبة بتقديم مشروب ترحيبي عند الوصول ومجموعة مختارة من المقبلات طوال وقت تدربك، ولا تنسَ أن تكون مستعدًّا لتشبيك أصابعك وأنت تدلك العجينة الجبنية.

 

 

10- مسابقة الخبز (The Big London Bake East)

لا تتوقف فنون الطبخ، ولكن هذه المرة ستكون فنانًا على طريقتك الخاصة.

ادخل خيمة “Great British Bake Off” حيث سيكون لديك 90 دقيقة للتنافس ضد 12 ثنائيًّا آخر في خبز كعكة العرض. بعد تقديم جميع المكونات لك، كل ما عليك فعله هو أن تدمج المكونات بالنكهة والتصميم الخاص بك لتُخرِج لنا كعكة لذيذة ومبتكرة، ولكن احذر من عدم الانتباه للوقت!

يُنتِج هذا الحدث خبزًا مختلفًا كل شهر بما يناسب جميع الأعمار وجميع الأذواق. استعد لإطلاق العنان لإبداعك ولجانبك التنافسي وأنت تطمح للفوز بنجمة الخباز.

 

 

المصدر: Evening Standards  


اقرأ المزيد: 

أفضل 10 مسارح في لندن تقدم عروضًا ترفيهية جاذبة 

يوم مرح عائلي ضمن مهرجان الفنون العربية في ليفربول

فعاليات ترفيهية مجانية بمختلف المدن البريطانية خلال الشهور المقبلة