العرب في بريطانيا | أفضل المواقع للعثور على وظائف في بريطانيا للسكا...

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

أفضل المواقع للعثور على وظائف في بريطانيا للسكان والمهاجرين 2023

شركة إيفري توفر 9 آلاف فرصة عمل في بريطانيا
فريق التحرير May 14, 2023

قد يكون البحث عن وظيفة مهمة شاقة بعض الشيء، خاصة للمقيمين العرب الباحثين عن وظائف في بريطانيا. ومع ذلك، هناك العديد من المواقع المتاحة التي تجعل بحثك عن الوظائف أسهل وأكثر كفاءة. فإذا كنت تبحث عن وظيفة، إليك أفضل المواقع المناسبة لذلك في بريطانيا:

أفضل المواقع للعثور على وظائف في بريطانيا.

أفضل المواقع للعثور على وظائف في بريطانيا للسكان والمهاجرين 2023
مواقع تساعدك في العثور على وظائف في بريطانيا (أنسبلاش)

1. موقع بيت.كوم (Bayt.com)

يعد موقع بيت.كوم أحد أشهر مواقع البحث عن وظيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

و يمكنك من خلاله إيجاد العديد من الوظائف في بريطانيا، ويتميز الموقع بوظائف متنوعة للباحثين عن عمل في بريطانيا، و يقدم بيت.كوم العديد من الوظائف في مختلف القطاعات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والهندسة والرعاية الصحية وغير ذلك، ويضم فرصًا متنوعة للباحثين عن عمل تناسب جميع المهارات والخبرات.

كما يسهل الموقع عملية البحث عن طريق تفعيل التنبيهات وتلقي الإشعارات عندما تتوافق إعلانات الوظائف الجديدة مع معايير البحث الخاصة بك.

2. موقع جولف تالنت (GulfTalent.com)

يعتبر موقع جولف تالنت من أكبر وأفضل مواقع التوظيف حيث يستخدم الموقع نحو 10 مليون شخص في البحث عن وظيفة، ويضم أكثر من 10 الآف شركة، ويمكنك البحث عن الوظيفة المناسبة لك بسهولة وذلك بإختيار القطاع وموقع الوظيفة ونوعها.

ويتيح لك الموقع أيضًا خدمة كتابة السيرة الذاتية والتي تساعدك في مقابلات العمل، وبالتأكيد بعض النصائح المفيدة لك المتنوعة بين النصائح المهنية في مقابلات العمل، وتطوير الذات.

3. موقع إنديد (Indeed.co.uk)

أفضل المواقع للعثور على وظائف في بريطانيا للسكان والمهاجرين 2023
مواقع للعثور على وظائف في بريطانيا (أنسبلاش)

موقع إنديد هو واحد من أشهر مواقع البحث عن الوظائف في المملكة المتحدة، حيث يتنوع بجمع ملايين الوظائف في مختلف القطاعات. و يتيح لك الموقع تحميل سيرتك الذاتية والتقدم للوظيفة مباشرة من خلال المنصة. كما يمكنك أيضًا تفعيل التنبيهات للوظائف وتلقي الإشعارات عندما تتوافق إعلانات الوظائف الجديدة مع معايير البحث الخاصة بك.

4. موقع (Reed.co.uk)

يعتبر أيضًا من المواقع المتميزة في البحث عن وظيفة في بريطانيا، حيث يحتوي العديد من الوظائف في أهم المجالات وأكثرها انتشارًا في الوقت الحالي. كما أنّه يُتيح للمستخدم إمكانية كتابة سيرته الذاتية ومشاركتها بشكل مباشر مع أصحاب العمل.

5. موقع (Monster.co.uk)

يعتبر من المواقع الرائدة عالميًا، ويتميز بتنوع الوظائف حيث يمكّن المستخدمين من البحث عن الوظيفة المناسبة لهم والتقديم لها ونشر السيرة الذاتية أيضًا.

6. موقع (Totaljobs.com)

يضم الموقع مختلف الوظائف المتميزة في قطاعات بريطانيا المتنوعة، ويسهل عليك إيجاد الوظيفة المناسبة لك بما يناسب سوق العمل.

من المهم تذكر أهمية الخبرة المهنية وامتلاك اللغة الإنجليزية بإتقان والتجارب المختلفة، والتي تساعدك في مهمة العثور على وظيفة، وتطوير شخصيتك وخبرتك وزيادة ثقتك بنفسك أيضًا، ما يساعدك في معرفة نوعية الوظيفة التي تناسبك وتناسب شخصيتك وتجعلك شخصا مبدعاً أكثر في عملك.


إقرأ أيضًا :

دراسة: أمور يرغب بها المراهقون عند البحث عن وظيفة في بريطانيا

أهم المهارات التي يجب ذكرها في سيرتك الذاتية لعام 2023

أفضل مدن بريطانيا من ناحية وفرة فرص العمل في 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:51 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm