العرب في بريطانيا | أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق ...

1445 ذو الحجة 27 | 04 يوليو 2024

أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق إنجلترا

أنشطة في بريطانيا
فريق التحرير July 29, 2023

تُعدُّ كينت جنوب شرق إنجلترا من أجمل المناطق وأكثرها تنوعًا بالأنشطة العائلية الممتعة والمحفزة. حيث يتمتع الزوار بفرصة الاستمتاع بالمغامرات والاكتشافات الممتعة في كل زاوية. من الحدائق الجميلة والمنتزهات الترفيهية إلى الأنشطة الرياضية والتاريخية، توفر كينت الكثير من الخيارات للعائلات الباحثة عن تجربة لا تُنسى.

أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق إنجلترا:

1.سانت أندروز ليكس، ميدواي (St Andrews Lakes, Medway)

أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق إنجلترا
St Andrews (أنسبلاش)

تمتاز بحيرة سانت أندروز بمجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة والمناسبة للأطفال من سن 2 إلى 6 سنوات. حيث تقدم فرصًا مميزة للتسلق على الصخور والاستمتاع على المراجيح، وتجربة ركوب الدراجات، وركوب ألواح المجداف.

يعرف السكان المحليون بحيرة سانت أندروز بـ”البحيرة الزرقاء”، وهي تُعدُّ وجهة مفضلة للعائلات المحلية لقضاء أوقات ممتعة ومنعشة في أيام الصيف. فهي تمنح زائريها فرصة للابتعاد عن صخب الحياة اليومية في طبيعة ساحرة مليئة بالهدوء والجمال.

2. كينت وشرق ساسكس (Kent and East Sussex railways)

(أنسبلاش) East Sussex

تنتظرك تجربة فريدة ومميزة في قرية Tenterden الجذابة بكينت وشرق ساسكس، حيث إنها واحدة من أماكن الجذب السياحي المحببة للعائلات.

تتميز هذه الرحلة بأنها تُدار من قبل متطوعين يُضيفون عليها لمسة خاصة من الجمال والاحتفاظ بروح التراث. تُرمم العربات الجميلة بعناية وتُجهَز لتوفير تجربة فريدة أثناء قطعك المسافة في الريف الخلاب. تستغرق الرحلة بين Tenterden و Bodiam حوالي 50 دقيقة في كل اتجاه، حيث ستستمتع بمشاهد مهيبة تحيط بمنطقة High Weald ذات الجمال الطبيعي الرائع. تسلك السكك الحديدية مسارًا ساحرًا على طول Rother Valley، مما يضفي جمالية فريدة على الرحلة.

3. مقطع ن ‘تسلق، تونبريدج (Clip n’ climb, Tonbridge)

أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق إنجلترا
التسلق (أنسبلاش)

تقدم منطقة التسلق الشهيرة “ن تسلق” في تونبريدج فرصة استثنائية للأطفال والعائلات للاستمتاع بيوم مليء بالتشويق والمرح دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة. وتعد هذه التجربة مثالية للأطفال من سن 4 سنوات فما فوق.

تضم المنطقة أيضًا مرافق تُضفي راحة البال، حيث يمكنك العثور على مقهى لطيف يقدم الكعك والمشروبات الساخنة للاستراحة والاستمتاع.

وإذا كنتم تخططون لزيارة هذه الوجهة الممتعة في فصل الصيف، تذكّروا بأن أطفالكم سيحتاجون إلى ارتداء أحذية “مغلقة من الأمام”، مثل الأحذية الرياضية المناسبة للتسلق.

تستغرق الجلسة الواحدة ساعة، وتتطلب وقتًا إضافيًا لترتيب حزام الأمان الخاص بك والحصول على معلومات حول السلامة واستخدام المعدات. لذلك، من الأفضل أن تصلوا إلى المنطقة قبل 10-15 دقيقة من بدء الجلسة لتستمتعوا بكامل الفعاليات.

4. حديقة الحيوانات البرية Howletts، كانتربري (Howletts Wild Animal Park, Canterbury)

أفضل الأماكن للأنشطة العائلية في كينت جنوب شرق إنجلترا
حديقة الحيوانات (أنسبلاش)

تعد حديقة الحيوانات البرية هاوليتس في كانتربري واحدة من أجمل الوجهات السياحية لعشاق الحياة البرية. تمتد على مساحة واسعة تزيد عن 90 فدانًا، وتضم تجمعًا هائلًا من الحيوانات المختلفة، ما يجعلها موطنًا لأكثر من 390 حيوانًا.

تتباهى هاوليتس بتشكيلتها المتنوعة من الأسود والنمور بأنواعها المختلفة، والقرود الكبيرة والصغيرة مثل الليمور والغوريلا، بالإضافة إلى آكلات النمل العملاقة والفيلة ووحيد القرن. كما يُمكنك التجوّل والمشي عبر ممرات ملائمة لكل الزوار.

5. دوكيارد تشاتام، تشاتام ( Dockyard Chatham, Chatham)

يعد حوض بناء السفن التاريخي دوكيارد تشاتام في تشاتام واحدًا من أروع الوجهات التي يمكنك زيارتها مع عائلتك.

تمنحك سفينة HMS Cavalier فرصة استكشاف كل زاوية من أركانها، والتمتع بأماكن النوم التي استخدمها البحارة الأصليون. يمكنك أنت وعائلتك التجول في الممرات والأروقة التاريخية واستكشاف قصص مثيرة عن أحوال الملاحة والقتال البحري.

المصدر: goodto


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
8:02 am, Jul 4, 2024
temperature icon 14°C
clear sky
Humidity 67 %
Pressure 1009 mb
Wind 12 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:49 am
Sunset Sunset: 9:19 pm