العرب في بريطانيا | كم تبلغ قيمة الغرامات التي تقع على الأسر البريط...

1446 ربيع الأول 14 | 18 سبتمبر 2024

كم تبلغ قيمة الغرامات التي تقع على الأسر البريطانية التي تمتلك مدخنة؟

كم تبلغ قيمة الغرامات التي تقع على الأسر البريطانية التي تمتلك مدخنة؟
محمد علي September 14, 2024

حذرت وزارة البيئة العائلات البريطانية من استخدام المدخنة في الخريف والشتاء، حيث تواجه هذه العائلات غرامات تقدر بـ 1000 باوند عند استخدام مدافئ الحطب التي تطلق انبعاثات الكربون عبر المداخن.

ويبدأ البريطانيون باستخدام المدافئ خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر مع بداية انتهاء الخريف ودخول الشتاء، ويعمد بعضهم لإشعال حرائق صغيرة احتفالًا بعيد الهالوين.

تحذير للأسر البريطانية من حرق أنواع الوقود غير المصرح بها في المدافئ

ولا تسمح الحكومة البريطانية باستخدام المدافئ ذات المداخن في العديد من مناطق بريطانيا، ما لم تستخدم العائلات أنواع الوقود المسموح به، أو تستخدم أجهزة ومدافئ (Defra) التي توضع على المداخن للحد من الانبعاثات الناجمة عن حرق الوقود.

وستواجه العائلات التي تستخدم المدافئ في إنجلترا غرامات بقيمة 300 باوند في حال استخدام المدافئ لإطلاق الدخان، وقد تصل الغرامة إلى 1000 باوند إذا استخدمت هذه العائلات أنواع وقود غير مصرح بها من قبل الحكومة البريطانية أو في حال عدم استخدام أجهزة تنقية الهواء من مدافئ (Defra).

ويمكن للعائلات في بريطانيا الاتصال بالمجلس المحلي للتأكد مما إذا كان المنزل يقع ضمن مناطق مكافحة انبعاثات الدخان المنطلق من المدافئ تجنبًا لأي مخالفة.

غرامات تتراوح بين 300 و 1000 باوند

كما تنشر الحكومة البريطانية قائمة بأنواع الوقود الذي يمكن حرقه في المدافئ في إنجلترا.

وتنصح الحكومة البريطانية العائلات بتوخي الحذر وتركيب أجهزة تنقية الهواء وصيانة المداخن من أجل تقليل انبعاثات الكربون، بالإضافة إلى استخدام أنواع الوقود المصرح بها رسميًا.

هذا ويمكن أن ينتج عن حرق الخشب والقمامة المنزلية بعض المواد الضارة والملوثة مثل الزرنيخ، لذلك تحث الهيئات البيئية العائلات على استخدام المدافئ كحل ثانوي للتدفئة، وحرق كميات أقل من الوقود، وتجنب استخدام المدافئ إذا كان المنزل دافئًا بما يكفي خلال الشتاء.

وصرحت وزارة البيئة : “لا يمكن إطلاق الدخان من المدافئ في بعض المناطق المحددة بموجب القانون البريطاني، ما سيؤدي إلى فرض غرامات على العائلات في بريطانيا تتراوح بين 175 و 300 باوند، ولا يجوز استخدام الوقود غير المصرح به، وإلا ستصل الغرامة إلى 1000 باوند”.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

ملتقى العرب في بريطانيا 2024

loader-image
london
London, GB
5:32 pm, Sep 18, 2024
temperature icon 23°C
clear sky
Humidity 59 %
Pressure 1026 mb
Wind 14 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 5%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:40 am
Sunset Sunset: 7:08 pm