العرب في بريطانيا | أرقى المناطق لشراء منزل في لندن لعام 2023 - الع...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أرقى المناطق لشراء منزل في لندن لعام 2023

أرقى المناطق لشراء منزل
فريق التحرير January 30, 2023

كشفت مواقع العقارات في بريطانيا عن قائمة أرقى المناطق لشراء منزل في بريطانيا للعام 2023، وأشار بعض وكلاء العقارات إلى أن حي (Bexley) هو أفضل الخيارات للراغبين في شراء منزل جديد، حيث يبلغ متوسط سعر العقار في (Bexley) نحو 251.079 باوند.

حي (Bexley) أرخص أحياء العاصمة لندن

قائمة بأرقى المناطق لشراء منزل في لندن (أنسبلاش)
قائمة بأرقى المناطق لشراء منزل في لندن (أنسبلاش)

ويُعَد سعر العقارات في حي (Bexley) أرخص من أسعار العقارات الواقعة في وسط العاصمة لندن، حيث يبلغ متوسط سعر العقار نحو 750.729 باوند.

ويبعد حي (Bexley) نحو ست دقائق عن محطة انطلاق قطار إليزابيث لاين في (Abby Wood)، وجاء حي (RM20’s West Thurrock) في المرتبة الثانية في القائمة بمتوسط سعر 265.912 باوند.

وجاء بعده مباشرة حي (Purfleet, RM18) الذي يبلغ متوسط سعر العقار فيه نحو 266.285 باوند، في حين جاء حي (Tilbury in RM18) في المرتبة الرابعة، حيث بلغ متوسط سعر المنزل 297.699 باوند، إلى غير ذلك من المناطق التي يمكن إيجاد بعض العقارات فيها بأسعار رخيصة، مثل حي (Thamesmead) و(Heathrow).

(Grosvenor Square) على رأس قائمة أرقى المناطق لشراء منزل في لندن

تعرف على أفخم مناطق العاصمة البريطانية (أنسبلاش)
تعرف على أفخم مناطق العاصمة البريطانية (أنسبلاش)

ونشرت وكالات العقارات في بريطانيا قائمة بأغلى الأحياء، وجاء على رأس القائمة ميدان (Grosvenor Square)، الذي بلغ متوسط سعر العقار فيه نحو 7.053.451 باوند العام الماضي، علمًا أن هذه المنطقة تقع بجوار حي (Mayfair)، الذي كان الموقع السابق للسفارة الأمريكية، وعاش فيه الشاعر الإنجليزي الشهير أوسكار وايلد. (modafinil online rx)

في حين احتل ميدان (Hanpover Square) المركز الثاني في قائمة أغلى المناطق في لندن، ووصل متوسط سعر العقار فيه إلى 6.442.911 باوند العام الماضي، ويقع هذا الميدان مقابل شارع أوكسفورد، وشارعي (Regent Street) و(Bond Street)، وتنتشر فيه المكاتب.

انخفاض سعر العقارات في حي وستمنستر العام الماضي

لماذا تكلفك القيادة في منطقة وستمنستر بوسط لندن آلاف الجنيهات؟
حي وستمنستر أعرق أحياء العاصمة البريطانية

هذا وجاء حي (SW1X) في منطقة (Belgravia) في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أغلى المواقع، حيث بلغ متوسط سعر العقار فيه نحو 6.056.584 باوند، وتُعرَف المنطقة بأحيائها الراقية، التي تتضمن بعض المعالم مثل قصر باكينجهام وهايد بارك كورنر وهارودز، كما تضم (Belgravia) منازل العديد من المشاهير الأغنياء.

ومن الأحياء الراقية في لندن حي (W1J) في ميدان بيكاديلي، إضافة إلى حي (W1U) في ميدان (Marylebone)، وحي (SW1E) بالقرب من محطة فيكتوريا.

هذا وكانت أسعار المنازل في حي وستمنستر قد انخفضت نحو 92861 باوند العام الماضي، لكنها رغم ذلك ما زالت مرتفعة نسبيًا.

 

 

المصدر: My London


اقرأ أيضًا:

انخفاض أسعار المنازل في بريطانيا للشهر الرابع على التوالي

‎خبير اقتصادي ينصح بتأجيل شراء منزل في بريطانيا لعام 2024

ماذا يقول الخبراء عن شراء العقارات في بريطانيا خلال 2023