العرب في بريطانيا | أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخر...

1445 ذو الحجة 27 | 04 يوليو 2024

أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخرة في عام 2024

أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخرة في عام 2024
اية محمد June 30, 2024

وفقًا لتقرير حديث من شركة “ويتش؟”، لا تزال هناك فرص رائعة لقضاء عطلة صيفية بتكلفة ميسورة في بعض من الوجهات السياحية الأكثر شهرة هذا الصيف.

وأظهرت دراسة حديثة، شملت أكثر من 3500 عرض للعطل الصيفية، أن المسافرين يمكنهم الحصول على صفقات ممتازة حتى في اللحظة الأخيرة، في وجهات مثل إيبيزا وتينيريفي في إسبانيا، بالإضافة إلى العديد من المواقع على طول سواحل المغرب.

أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخرة في عام 2024

أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخرة في عام 2024
السياحة في بريطانيا (أونسبلاش)

وأشار التقرير إلى أن أرخص الخيارات لقضاء عطلة منتجع لمدة سبع ليالي في الأسبوع الأول من أغسطس متاحة من خلال شركات السفر الرائدة مثل Jet2 وTui، في وجهات مثل إيبيزا ومايوركا وفويرتيفنتورا، بالإضافة إلى خيارات منخفضة التكلفة في تركيا وبلغاريا.

وبالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة شاطئية بتكلفة معقولة، يُعد الساحل الغربي للمغرب خيارًا مثاليًا، حيث يمكنهم الاستمتاع بأجواء مريحة بفضل نسيم المحيط الأطلسي، بمتوسط تكلفة تبلغ 1041 باوند للفرد لمدة أسبوع.

ويُمكن للزوار في جزيرة إيبيزا الاستمتاع بأشعة الشمس، بتكلفة متوسطة تبلغ 1046 باوند للفرد، حيث تعد ثالث أكبر جزيرة في مجموعة البلياريك وأحدى الوجهات الأرخص من حيث تكاليف الإقامة الشاملة.

أرخص الوجهات السياحية من بريطانيا

أرخص العطل الصيفية من بريطانيا للحجوزات المتأخرة في عام 2024

وتعتبر دالامان في تركيا ومينوركا من بين الخيارات الأرخص للعطل الصيفية، بتكلفة تتراوح ما بين 1057 و1100 باوند للفرد. كما تتصدر منتجعات دالامان وبودروم في تركيا هذا الجدول بتكلفة متوسطة تتراوح بين 781 و800 باوند للفرد.

وتظل جزيرة كاليمنوس اليونانية خيارًا جيدًا حيث تُقدم أسعار تنافسية بمتوسط 840 باوند للفرد، ما يمنح المسافرين الوصول إلى ماما ميا دون إنفاق كبير.

وللحصول على أفضل الأسعار، يُنصح بالحجز المبكر نظرًا لارتفاع الأسعار قرب موعد المغادرة المتوقع. كما يمكن للمسافرين استكشاف خيارات الإقامة البديلة مثل الخدمة الذاتية أو الإقامة مع وجبة إفطار لتوفير المزيد من التكاليف خلال عطلتهم.

وتظل العروض المتاحة للعطلات الصيفية في عام 2024 فرصة مثالية للاسترخاء والتمتع بأجمل الشواطئ والثقافات في أوروبا والمغرب، مع الحفاظ على الميزانية المخصصة.

المصدر: الإندبندنت


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:32 am, Jul 4, 2024
temperature icon 13°C
broken clouds
Humidity 71 %
Pressure 1009 mb
Wind 12 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 69%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:49 am
Sunset Sunset: 9:19 pm