العرب في بريطانيا | خمسة أجهزة تكييف منزلية متنقلة ينصح بها في صيف ...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

خمسة أجهزة تكييف منزلية متنقلة ينصح بها في صيف 2022

أجهزة تكييف منزلية
فريق التحرير July 19, 2022

يحاول البريطانيون بشتى الطرق الحفاظ على برودة أجسامهم ومحيطهم في الوقت الذي تسجل فيه درجات الحرارة في البلاد أرقامًا قياسية وصلت إلى 40 درجة مئوية. وبهذا الصدد نقدم لك قائمة أجهزة تكييف منزلية متنقلة يُنصح بها في أيام الحر.

 

خمسة أجهزة تكييف منزلية متنقلة يُنصح بها في صيف 2022:

 

مع ما يشيع حول ثمن أجهزة التكييف المتنقلة الباهظ، فهي ضرورية لمواجهة حرارة الصيف؛ إذ إنها ليست موجة الحر الأخيرة التي تعيشها بريطانيا، كما يُنصح بها أيضًا لانتشار نمط العمل من المنزل.

 

ولحسن الحظ، يمكنك العثور على أجهزة تكييف منزلية ذات علامات تجارية معروفة على موقع أمازون (Amazon)، مع خدمة التوصيل السريع وبأسعار معقولة على عكس ما تعتقد.

 

1- مكيف هواء محمول (De’Longhi Pinguino) بسعر 719.82£

 

تمتلك العلامة التجارية الموثوقة (De ‘Longhi) واحدًا من أشهر مكيفات الهواء المحمولة على أمازون مع خصم 10 في المئة. يعمل جهاز التكييف هذا بوصفه مكيفًا للهواء ومزيلًا للرطوبة، إذ يبرد الغرف ويجففها بسرعة على الرغم من استخدامه غازًا صديقًا للبيئة، أي أنه لا يحتوي على انبعاثات دفيئة. أضف إلى ذلك أنه جهاز تكييف صامت، ما يجعله الخيار الأمثل لتشغيله طوال الليل.

 

أعلى تقييم: “لقد استخدمت هذا المكيف في جميع أنحاء المنزل، ووجدته حقًّا يبرد المكان بسرعة. إنه خفيف الوزن وسهل الحركة ويحتوي على عجلات جميلة. وهو كذلك لا يُصدِر ضوضاء ويمكنك أيضًا ضبطه على الوضع الصامت. كان تركيبه سهلًا للغاية في أقل من 5 دقائق، إضافة إلى أن جهاز التحكم عن بعد مصنوع بعناية وسهل الاستخدام”.

 

2- مكيف (Dorman & Walsh 3×1) بسعر 349.99£

 

مع مروحة سرعتها قابلة للتعديل لتبريد الهواء إلى 15.5 درجة مئوية في الحد الأقصى، ووضع النوم الذي يجعل الجهاز يقلل تدريجيًّا من سرعته مع انخفاض درجة الحرارة أثناء الليل، يحتوي مكيف الهواء الذكي من علامة (Dorman & Walsh) على جميع الخصائص التي تريدها في منزلك. إضافة إلى ذلك فهو خفيف الوزن، وهذا ما يسهل نقله بين الغرف.

 

أعلى تقييم: “إعدادات هذا الجهاز سهلة، وهو الحل الأمثل لإنقاذك من هذه الحرارة الاستوائية التي نشهدها، كما أنه جهاز هادئ وغير مزعج أثناء النوم. أمنحه العلامة الكاملة!”.

 

3- مكيف الهواء المحمول (MeacoCool MC Series) بسعر 299£

 

بوزن 20.5 كغ وطول 70 سم، يُعَد هذا المكيف المحمول قويًّا بما يكفي لتبريد غرفة النوم أو المكتب دون شغل مساحة كبيرة. يحتوي أيضًا على شاشة رقمية وجهاز تحكم عن بعد مع القدرة على تشغيله في وضع النوم، ويستخدم مبردًا صديقًا للبيئة من نوع (R290)، وكل ذلك بأقل من 300 باوند.

 

أعلى تقييم: “اشتريت هذا المكيف المحمول لصالون حرارته 30 درجة. واخترته لسعره المعقول وكفاءة الطاقة، وغاز التبريد الذي يستخدمه صديق للبيئة، كما أنه سهل الإعداد، ولكنه يُصدِر بعض الصوت، لهذا لا يُنصح بتشغيله أثناء النوم”.

 

4- مكيف الهواء (Princess Mobile) بسعر 246.99£

 

يتكون جهاز التكييف (Princess Mobile) المنزلي من ثلاثة إعدادات؛ التبريد ومزيل الرطوبة والمروحة، كل ذلك بسرعات قابلة للتعديل، لذلك لن ينحصر استخدامه في أكثر أيام السنة حرارة فقط. تعني عجلاته المصنوعة من خشب الخروع أنه سهل النقل، وهو كذلك يتضمن خاصية التوقيت والجدولة.

 

أعلى تقييم: “مسرور حقًّا بشراء هذا المكيف المحمول. أحب حقًّا إمكانية التحكم فيه من هاتفي؛ حتى أتمكن من تشغيله قبل ذهابي إلى مكتبي الذي يصبح الجو فيه خانقًا مع مرور ساعات الصباح. ومن ناحية التصميم فإن تصميمه جميل ويوفر لك إمكانية إضافة أكياس الثلج إلى خزان الماء. إنه جهاز تكييف رائع لأي شخص يبحث عن حل يسير التكلفة للحفاظ على برودة المكان”.

 

5- مكيف (BLU  1×3) بسعر 369.99£

 

نأتي أخيرًا إلى أكثر أجهزة تكييف منزلية مبيعًا وتوفيرًا للطاقة في أمازون، والذي يأتي الآن مع ورق نوافذ مجانية في المملكة المتحدة لتسهيل تثبيته.

 

أعلى تقييم: “إننا نحب هذا المكيف المتنقل لأنه يبرد شقتنا التي تحتوي على غرفتين تبريدًا كاملًا، حيث نضعه في غرفة المعيشة، ولكن الهواء البارد يصل إلى غرف النوم بعد 10 دقائق تقريبًا من تشغيله، وله أنبوب نُخرِجه من النافذة بسدادة بلاستيكية. إنه لا يُصدِر صوتًا مزعجًا أثناء مشاهدة التلفاز أو أثناء النوم. إننا نوصي به بشدة!”.

 

المصدر: !Hello  


اقرأ المزيد:

بواقع 40 درجة مئوية .. بريطانيا تشهد أكثر الأيام حرارة في التاريخ

كم يكلف تشغيل مروحة طوال الليل مع ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا؟

 قائمة بالأدوات الكهربائية الأكثر استهلاكا للطاقة في المنزل