العرب في بريطانيا | أجمل 6 مناطق طبيعية للاستجمام أثناء موجات الحر ...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أجمل 6 مناطق طبيعية للاستجمام أثناء موجات الحر في بريطانيا

مناطق طبيعية للاستجمام
فريق التحرير August 5, 2022

مع توقعات الطقس باستمرار سطوع الشمس في جميع أنحاء البلاد واضطرابات السفر التي قد تعيق قضاء العطلة في الخارج، يتجه البريطانيون الآن للاستمتاع بآخر شهور الصيف في أجمل 6 مناطق طبيعية للاستجمام حسب موقع Hotels.com والتي نضعها بين يديك هنا.

 

أجمل 6 مناطق طبيعية للاستجمام في بريطانيا لعام 2022:

 

1. فندق سانت إيفز هاربور (St Ives Harbour Hotel)

51344153662 1630a2d5c8 C
أجمل 6 مناطق طبيعية للاستجمام أثناء موجات الحرّ في بريطانيا (فليكر)

 

تُعدّ كورنوال موطنًا لبعض أجمل الشواطئ في بريطانيا ما يجعلها شهيرة بالسباحة وركوب الأمواج. يوفر شاطئ بورثمينستر (Porthminster Beach) أجواء رائعة للسباحة بطابع استوائيّ. ومن بين أكثر مواقع الجذب في المنطقة فندق سانت إيفز هاربور الذي يقع على شاطئ البحر ويضم مرافق كثيرة للألعاب والرياضيات المائية.

 

2. فندق غرادويت، كامبريدج (The Graduate Hotel, Cambridge)

 

ربما ينطبق هنا المثل القائل يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر، إذ تشتهر كامبريدج بركوب القوارب والسباحة في ضفتي النهر بين بيرون بول (Byron’s Pool) وكينغز ميل وير (King’s Mill Weir).

توفر الإقامة في فندق “The Graduate” إطلالات خلابة على نهر كامبريدج حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار وأنت تطلّ على ضفته. ويمكنك على بعد خمس دقائق بالسيارة فقط الوصول إلى “Grantchester Meadows” التي تغطي أكثر من 2 كم من النهر، كما لن تجد صعوبة في إيجاد مكان تستلقي فيه عند الشعور بالتعب قبل استئناف النزهة.

 

3. فندق لوخ، آرغيل وبوت (Loch Long Hotel, Argyll and Bute)

places to cool off during the heatwave
بحيرة “Loch Long” (بينترست)

 

يقع هذا الفندق على ضفة بحيرة “Loch Long” بالقرب من منتزه تروساش الوطنيّ (The National Trossachs Park) تطلّ عليه سلسلة جبال آروشار الألب (Arrochar Alps)، كما يُعدّ خيارًا رائعًا لمن يتطلع إلى اكتشاف جمال الحياة البرية في اسكتلندا بما في ذلك النسور الذهبية والغزلان الحمراء وثعالب الماء والفقمات ومزيد من الحيوانات الأخرى.

 

4. رايفن كوتاج، جزيرة سكاي (Raven Cottage, Isle of Skye)

 

نبقى في أحضان الطبيعة الاسكتلندية حيث تحاط أكواخ “Glen Eynort” بمناظر جبلية رائعة بينما يحدّ الجدول (The Allt nam Fitheach) الحديقة من الجهة الشرقية.

تعتبر رايفن كوتاج وجهة مثالية للتجمعات العائلية بعد السباحة في المياه البرية خاصة السباحة في حمامات Fairy Pools السحرية التي تشتهر بها اسكتلندا.

 

5 منزل شاطئ فاخر، الساحل الجنوبي لكرونوال (Luxury Beach House)

 

بالقرب من شاطئ “Looe” في الساحل الجنوبيّ لكرونوال، يدعوك هذا المنزل إلى وضع حقائبك والركض نحو الشاطئ. وإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الواجهة البحرية مباشرة، يوفر هذا المنزل المكون من أربع غرف نوم كبيرة استخدام قوارب الكاياك وألواح التجديف مجانًا، ما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة الصيف.

 

6. فندق قلعة كاميلوت، الساحل الشمالي من كورنوال (Camelot Castle Hotel)

 

نختتم قائمة أجمل مناطق طبيعية للاستجمام في بريطانيا في كرونوال حيث يتمتع فندق قلعة كاميلوت بموقع ممتاز يجعله يحافظ على درجة البرودة حتى في فصل الحرّ. كما يقع كهف ميرلين “Merlin’s Cave” على الطريق إلى الفندق، وهو عبارة عن مغارة غامضة على الشاطئ يمكن الوصول إليها عند انخفاض المد وتعبر الوجهة الأولى للمصطافين الباحثين عن الظل وعن تأمل جمال غروب الشمس.

 

المصدر: CountryLiving  


اقرأ المزيد:

أنشطة يمكن أداؤها لندن يومي 6+7 أغسطس 2022

لندن ثاني أجمل مدن بريطانيا في 2022.. فما المدينة الحائزة على المركز الأول؟

أجمل 10 شواطئ مغمورة في بريطانيا!