العرب في بريطانيا | أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023

1446 ربيع الأول 4 | 08 سبتمبر 2024

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
فريق التحرير August 9, 2023

لندن هي واحدة من أجمل المدن في العالم، وتزخر بالمعالم التاريخية والثقافية والفنية. كما أنها مدينة خضراء تضم العديد من المتنزهات الساحرة. إذا كنت تخطط لزيارة لندن في صيف 2023، فلا تفوت هذه الحدائق العشر التي ستجعلك تستمتع بأجواء الطبيعة والمرح.

لندن في الصيف… 10 متنزهات تستحق الزيارة

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
هايد بارك (Unsplash)

 

1. هايد بارك (Hyde Park):

هايد بارك أشهر حديقة في لندن، وأكبرها، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأشخاص. حيث يمكنك التجديف في بحيرة سيربنتاين (Serpentine)، أو حضور حفل موسيقي أو معرض فني في الهواء الطلق، أو حتى التمتع بالمشي أو الاسترخاء في المروج الخضراء.

2. ريجنتس بارك (Regent’s Park):

ريجنتس بارك حديقة عائلية تضم حديقة حيوانات لندن، حيث يمكنك مشاهدة أكثر من 750 نوعًا من الحيوانات. كما أنها تتضمن مسرحًا في الهواء الطلق يمكنك مشاهدة عروض مسرحية كلاسيكية فيه. كما تتميز ريجنتس بارك بحدائقها المزهرة، وبحيرتها المثالية للتجديف، وملاعبها الرياضية.

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
كيو غاردنز (Unsplash)

3. كيو غاردنز (Kew Gardens):

إذا كنت من عشاق النباتات والبستنة، فلا بد أن تزور كيو غاردنز، التي تعتبر موقعًا للتراث العالمي لليونسكو. تضم كيو غاردنز أكبر مجموعة نباتية في العالم، وتحتوي على نباتات نادرة وغريبة من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا زيارة البيت الزجاجي والاستمتاع بالأشجار والنباتات المختلفة، والتعرف على التاريخ والعلوم الوراثية.

4. ريتشموند بارك (Richmond Park):

إذا كنت تبحث عن حديقة هادئة وخلابة، فلا شك أن ريتشموند بارك هي خيارك المثالي. تعتبر ريتشموند بارك من أكبر حدائق لندن وأكثرها تنوعًا، وتشتهر بغزلانها التي تتجول بحرية في المساحات المفتوحة. يمكنك رؤية المدينة من أعلى تل ريتشموند، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة للبحيرات والغابات والمروج.

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
غرينتش بارك (Unsplash)

5. غرينتش بارك (Greenwich Park):

حديقة تاريخية وفلكية، تقع على ضفة نهر التايمز. كما توفر غرينتش بارك إطلالة بانورامية على المدينة، وتحتوي على متحف البحرية وقصر كوينز هاوس.

6. سانت جيمس بارك (St James’s Park):

حديقة صغيرة وجذابة، تقع في قلب لندن، وتقدم ملاذًا ساحرًا بعيدًا عن صخب المدينة. وتوفر لك الحديقة فرصة الاستمتاع بمشاهدة الطيور المائية والسناجب في بحيرة سانت جيمس، أو التقاط صورة مع قصر باكنغهام أو قوس النصر في الخلفية.

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
هامبستيد هيث (Unsplash)

7. هامبستيد هيث (Hampstead Heath):

حديقة طبيعية وبرية، تُعدُّ هامبستيد هيث مكانًا مثاليًا للهروب من ضجيج المدينة. يمكنك السباحة في البرك الطبيعية، أو اللعب بالطائرات الورقية، أو التنزه في المسارات الخضراء.

 

8. فيكتوريا بارك (Victoria Park):

حديقة شعبية وحيوية، تضم فيكتوريا بارك مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية. إذ يمكنك التجديف في بحيرة فيكتوريا، أو التزلج على الألواح في منتزه التزلج، أو حضور مهرجان أو حدث مجتمعي في فصل الصيف.

أجمل متنزهات لندن للزيارة في صيف 2023
باترسي بارك (Unsplash)

9. باترسي بارك (Battersea Park):

حديقة نهرية وجميلة تقع على ضفاف نهر التايمز، وتضم حدائق رائعة وبحيرات هادئة. كما تضم باترسي بارك حديقة حيوانات للأطفال تمنحهم فرصة التعرف على الحيوانات المحلية.

 

10. بوشي بارك (Bushy Park):

تشتهر بوشي بارك بحدائق الماء والغزلان المتجولة. وتُعدُّ بوشي بارك مكانًا رائعًا لاستكشاف مسارات الطبيعة والاستمتاع بالحياة البرية

 


اقرأ أيضًا

أفضل فنادق صديقة للعائلة في إنجلترا 2023

4 حدائق في لندن تسمح بالشواء في صيف 2023

أفضل حدائق بريطانيا التي ينصح بزيارتها في صيف 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

خريجو AUK

loader-image
london
London, GB
12:55 am, Sep 8, 2024
temperature icon 17°C
broken clouds
Humidity 89 %
Pressure 1005 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 6:24 am
Sunset Sunset: 7:31 pm