العرب في بريطانيا | أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الإثنين 21 نو...

1445 شوال 11 | 20 أبريل 2024

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022

الصحف البريطانية
فريق التحرير November 21, 2022

تتصدر أخبار استعداد المنتخب لخوض أولى مبارياته في كأس العالم في قطر، ومنع الفيفا قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من ارتداء شارة تحمل علم المثلية الجنسية، أغلفة معظم الصحف البريطانية اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022.

 

إليكم أبرز ما ورد في الصحف البريطانية ليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022:

الديلي إكسبريس

في صحيفة الديلي إكسبريس، يتعهد قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين برسم الابتسامة على وجوه الناس خلال مباراة اليوم مع إيران ضمن بطولة كأس العالم. على جانب آخر تقتبس الصحيفة من كبار المحافظين الذين يصفون احتمال وجود نسخة أكثر مرونة على الطريقة السويسرية من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بأنه “سخيف”. (Ultram Online)

 

عناوين الصحف
الصحف البريطانية: الديلي ستار

الغارديان

تحت عنوان: “الخزي لقطر”! نشرت صحيفة الغارديان صورة للمقاعد الفارغة خلال الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.

وعلى جانب الصفحة الأولى تجد صورة للممثليين الكوميديين: فرانك سكينر وديفيد باديل في الزاوية، حيث يؤكدان على أن أغنيتهما الشهيرة “الأسود الثلاثة” تدور حول الخسارة.

في حين تركز القصة الرئيسة للصحيفة على صفقة المناخ التي أُبرِمت في مصر في وقت مبكر من صباح يوم الأحد.

 

آي نيوز

عرضت الصحيفة صورة يظهر فيها مشجعو الإكوادور مبتهجين في مقدمة الملعب، بعد أن تعرضت قطر لخسارة مدوية من قبل الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وتركز القصة الرئيسة للصحيفة على تحذير نواب حزب المحافظين من تقارير عن علاقة تجارية على الطريقة السويسرية مع الاتحاد الأوروبي، في حين أن الحكومة نفت بشكل قاطع أن يكون هذا النموذج خيارًا.

 

الديلي ميل

 

الصحف
الصحف البريطانية: الديلي ميل

 

تساءلت صحيفة الديلي ميل عما إذا كان هاري كين سيُحتجَز لارتدائه شارة تضامن مع المثليين “قوس قزح”، في الوقت الذي يستعد فيه لقيادة إنجلترا في أولى مباريات المنتخب ضد إيران.

كذلك تركز الصحيفة على تحذير بعض نواب حزب المحافظين من تراجع موقف ريشي سوناك وجيريمي هانت بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

 

الفاينانشال تايمز

نشرت الفاينانشال تايمز صورة أخرى للاعبي منتخب الإكوادور بعد انتصارهم على منتخب قطر وهم يُحيُّون جماهيرهم.

وقالت الصحيفة: إن قمة المناخ (COP27) التي عُقدت بمصر انتهت بالخلاف؛ حيث أبدت المملكة العربية السعودية وروسيا اعتراضها على الحد بدرجة كبيرة من الوقود الأحفوري.

 

التايمز

 

الصحف
الصحف البريطانية: التايمز

 

نشرت التايمز قصة عن مرضى هيئة الصحة الوطنية (NHS) الذين ينتظرون سيارات الإسعاف ورعاية الطوارئ (A & E) أوقاتًا طويلة، في حين يرى الوزراء أن هناك “بصيص أمل” في تحقيق الأهداف الرئيسة بحلول الانتخابات العامة المقبلة.

 

الديلي تلغراف

تستمر التحذيرات من المحافظين في صحيفة ديلي تلغراف، وتحث الصحيفة الحكومة على عدم إبرام صفقة على الطريقة السويسرية مع الاتحاد الأوروبي.

وتكشف ورقة بحثية أن مئات الأشخاص -أكثر مما كان متوقعًا- يموتون الآن بسبب الإصابة بالسرطان كل شهر في إنجلترا بعد صعوبة الكشف والتشخيص خلال فترة جائحة كوفيد-19.

 

 

عناوين الصحف البريطانية
الصحف البريطانية: ذا صان

 

 

 

المصدر: بي بي سي

 


 

اقرأ أيضًا:

 

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الأحد 20 نوفمبر 2022

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم السبت 19 نوفمبر 2022

أبرز عناوين الصحف البريطانية ليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022