October 3, 2022
tiktok youtube instagram twitter facebook
آخر الأخبار : عشرات الآلاف من العدائين يشاركون في ماراثون لندن لعام 2022

October 3, 2022

آخر الأخبار : وزيرة الداخلية في بريطانيا: أزمة المهاجرين خرجت عن السيطرة

October 3, 2022

آخر الأخبار : إمدادات الديك الرومي في عيد الميلاد قد تكون معرضة للخطر حال استمرار انتشار أنفلونزا الطيور في بريطانيا

October 3, 2022

آخر الأخبار : ألف باوند غرامة وثلاث نقاط على كل من يقود سيارته دون نظارته الطبية في بريطانيا

October 3, 2022

آخر الأخبار : المطالبون بمعونة الأطفال Child Benefit في بريطانيا ملزمون بمراجعة ضريبة الدخل

October 3, 2022

وزير الخزانة البريطاني يستعد لإنشاء 12 منطقة استثمار منخفضة الضرائب !

وزير الخزانة البريطاني يستعد لإنشاء 12 منطقة استثمار منخفضة الضرائب !

20 September 2022

وزير الخزانة البريطاني يستعد لإنشاء 12 منطقة استثمار منخفضة الضرائب. من المتوقع أن يعلن المستشار كواسي كوارتنج عن إنشاء شبكة من مناطق الاستثمار المنخفضة الضرائب والمنخفضة الشروط من خلال ميزانية طارئة.

وعلى الرغم من عدم اعتبار تصريح كوارتنج لأعضاء البرلمان قرارًا رسميًّا، فإنه سيُقزِّم معظم الميزانيات من حيث تأثيرها على المالية العامة. ومن المتوقع أن تكلف التغييرات الضريبية الأساسية الخزانة ما لا يقل عن 30 مليار باوند سنويًّا.

وزير الخزانة البريطاني يصرح حول مناطق استثمار منخفضة الضرائب

 

يريد كوارتنج استخدام البيان لإظهار أن الحكومة تفي بسرعة بالوعود التي قطعتها ليز تراس خلال حملتها لقيادة حزب المحافظين عندما قالت: إن مناطق الاستثمار ستكون في صميم خطتها لتعزيز النمو، وسيكون ذلك عن طريق ميزانية رسمية مستحقة في وقت لاحق.

 

من بين الأماكن التي يمكن أن يُستثمَر فيها مناطق ويست ميدلاندز ومصب نهر التايمز ووادي تيز وغرب يوركشاير ونورفولك. ووفقًا للخطط التي وضعتها تراس في الصيف ستكون هناك منطقة مركزية في كل مدينة حيث سيُخفَّف العبء لتشجيع التنمية الصناعية والتجارية والسكنية، وستُبسَّط قواعد التخطيط من أجل السكن.

ووفقًا لأحد التقارير تدرس وزارة الخزانة -إضافة إلى تقديم ضرائب أقل للشركات العاملة في المناطق- إمكانية تقديم ضرائب شخصية أقل للأشخاص الذين يعيشون أو يعملون هناك.

ومن المرجح أن تركز السياسة على إنجلترا في المقام الأول، على الرغم من أن تراس تريد العمل مع الحكومات المفوضة لإنشاء مناطق استثمار في اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية أيضًا.

ووعدت تراس أيضًا خلال حملتها الانتخابية بإلغاء زيادة مساهمات التأمين الوطني التي نفذتها حكومة جونسون في وقت سابق من هذا العام. في الأصل كان من المفترض أن لا يدخل هذا التخفيض الضريبي الذي سيفيد فائدة غير متناسبة العمال الأثرياء حيز التنفيذ حتى بداية السنة المالية 2023-2024، ولكن كانت هناك تقارير تزعم أنه قد يسري اعتبارًا من نوفمبر.

ومن المقرر أن يستأنف أعضاء البرلمان أعمالهم العادية في مجلس العموم يوم الخميس، وقبل أن يلقي كوارتنج بيانه، من المقرر أن يعلن جاكوب ريس مور تفاصيل حول كيفية حصول الشركات على المساعدة في فواتير الطاقة الخاصة بهما، وكذلك من المقرر أن تُخبِر تيريز كوفي وزيرة الصحة النواب بخطط معالجة التراكم ونقص الموظفين في هيئة الخدمات الصحية.

من الجدير بالذكر أنه خلال التنافس على منصب رئاسة الوزراء قالت تراس: إن التخفيضات الضريبية وفواتير الطاقة وهيئة الخدمات الصحية ستكون أولوياتها الثلاث المباشرة عندما تتولى منصبها. لكن وفاة الملكة أوقفت جميع الأنشطة الحكومية، مما يعني أنه يجب الآن الإسراع بالإعلانات في فترة وجيزة في وقت لاحق من هذا الأسبوع قبل بدء موسم مؤتمرات الحزب.

 

 

 

المصدر The Guardian 


اقرأ المزيد 

خبير مالي يتهم وزير الخزانة البريطاني سوناك بأنه يعطي مواطنيه بيد ويأخذ منهم بيد أخرى

وزير الخزانة البريطاني سوناك يقارن نفسه بالممثل ويل سميث في مسألة مهاجمة زوجته

هل ستُفرض عقوبات على زوجة وزير الخزانة البريطانيّ بسبب ارتباطها بروسيا؟

الرابط المختصر :

آخر الاخبار

وزيرة الداخلية في بريطانيا: أزمة المهاجرين خرجت عن السيطرة

اعترفت وزيرة الداخلية في بريطانيا سوالا برافرمان بخروج أزمة المهاجرين عبر القنال الإنجليزي عن السيطرة، وتعهدت باتخاذ إجراءات سريعة. ووصل إلى بريطانيا نحو 30 ألف مهاجر غير شرعي من بداية […]

October 3, 2022

عشرات الآلاف من العدائين يشاركون في ماراثون لندن لعام 2022

شارك أكثر من 40 ألف عدَّاء في ماراثون لندن لعام 2022 وقطعوا نحو 26.2 ميلًا، واحتشدت الجماهير على طول مسار السباق للاحتفال بالحدث الشهير عالميًّا.   وفاز الكيني عاموس كيبرتو […]

October 3, 2022

إمدادات الديك الرومي في عيد الميلاد قد تكون معرضة للخطر حال استمرار انتشار أنفلونزا الطيور في بريطانيا

فضلًا عن أزمة تكاليف المعيشة التي أثرت في القدرة الشرائية للبريطانيين سيكون عيد الكريسمس القادم موسومًا بنقص إمدادات الديك الرومي حسَب ما أفاد به اتحاد المزارعين في بريطانيا.   يعود […]

October 3, 2022