October 3, 2022
tiktok youtube instagram twitter facebook
آخر الأخبار : عشرات الآلاف من العدائين يشاركون في ماراثون لندن لعام 2022

October 3, 2022

آخر الأخبار : وزيرة الداخلية في بريطانيا: أزمة المهاجرين خرجت عن السيطرة

October 3, 2022

آخر الأخبار : إمدادات الديك الرومي في عيد الميلاد قد تكون معرضة للخطر حال استمرار انتشار أنفلونزا الطيور في بريطانيا

October 3, 2022

آخر الأخبار : ألف باوند غرامة وثلاث نقاط على كل من يقود سيارته دون نظارته الطبية في بريطانيا

October 3, 2022

آخر الأخبار : المطالبون بمعونة الأطفال Child Benefit في بريطانيا ملزمون بمراجعة ضريبة الدخل

October 3, 2022

من هم أبناء كاميلا ؟ وما وضعهم بعد حصول والدتهم على لقب الملكة القرينة؟

من هم أبناء كاميلا ؟ وما وضعهم بعد حصول والدتهم على لقب الملكة القرينة ؟

19 September 2022

ويبلغ توم باركر بولز، أحد أبناء كاميلا، 47 من العمر، ويعد الملك تشارلز زوج والدته وعرابه. ويعمل توم كاتبًا وناقدًا في مجال الطبخ، وقد ألَّف 7 كتب في فنون الطبخ، وظهر في العديد من برامج التلفاز المختصة بالطبخ، ولديه طفلان من زوجته السابقة سارة بايز.

أما بالنسبة إلى ابنة الملكة القرينة كاميلا، فهي لورا لوبيز تبلغ من العمر 44 عامًا ومتزوجة من هاري لوبيز، وعملت سابقًا عارضة أزياء مع شركة كالفن كلاين، وتعمل اليوم محاسبة قانونية، ولها ثلاثة أطفال من زوجها.

وعلى الرغم من أن توم باركر بولز حقق شهرة واسعة في عالم الطبخ بسبب الانتشار الواسع لكتبه، فإن أبناء الملكة القرينة كاميلا فضَّلوا البقاء بعيدًا عن أضواء قصر بكنجهام مع كثرة معارفهم وعلاقاتهم.

وأشار توماس مايس آرتشر ميلز مؤسس الجمعية الملكية البريطانية إلى أن أبناء كاميلا لم يستغلوا علاقة والدتهم بالقصر في الحصول على أي امتيازات، وقد احتفظوا بمكانتهم بين العامة على الرغم من أن والدتهم كانت تواعد الملك تشارلز وتزوجته في النهاية.

وقال توماس: “لم يحصل أبناء كاميلا على أي امتيازات من قصر بكنجهام، لذلك لم يتعرضوا لتطفل الإعلام، وحافظوا على خصوصية حياتهم بعيدًا عن أضواء القصر”.

 

كاميلا قرينة الملكة (وكالة الأناضول)
كاميلا قرينة الملكة (وكالة الأناضول)

 

هل سيحصل أبناء الملكة كاميلا على أي ألقاب أو مهمات ملكية؟

على الرغم من أن كاميلا أصبحت الملكة القرينة بعد أن اعتلى زوجها تشارلز العرش الملكي البريطاني، فإن أولادها لن يحصلوا على أي لقب أو دور في قصر بكنجهام؛ لأنهم ليسوا من نفس السلالة الملكية.

وقال توماس مايس آرتشر ميلز: “هناك فرق كبير جدًّا بين مَن ينحدرون من السلالة الملكية وأولئك القادمين من خارج السلالة. وعلى الرغم من أن الملك تشارلز تزوج كاميلا فإنه لم يُنجِب منها أي أطفال، ومن ثَمّ فإن أبناء كاميلا ليس لهم أي صلة بالقصر الملكي”.

“لقد انضمت كاميلا إلى العائلة المالكة بعد زواجها من تشارلز، لكن الأمر لا ينطبق على أولادها”.

“إن السلالة الملكية هي سلالة دم، ومن ثَمّ فإن كل من ينحدر من نسل العائلة المالكة يتولى الواجبات والمهمات الملكية”.

وفي هذا السياق قالت الأستاذة جوديث روبوثان الخبيرة في الشؤون الملكية: “لقد اختار أبناء كاميلا البقاء بعيدًا عن قصر بكنجهام وهم يرغبون في العيش كمواطنين عاديين”.

 

 

 

وأضافت الدكتورة جوديث: “على الرغم من أن أبناء كاميلا إخوة غير أشقاء لأبناء تشارلز، فإنهم لم يُظهِروا أي تدخل في شؤون القصر رغم مضي 17 عامًا على زواج والدتهم من الملك تشارلز، وقد أظهرت لورا لوبيز بنة كاميلا رغبة كبيرة في البقاء بعيدًا عن المؤسسة الملكية البريطانية”.

“ولن يتغير الأمر بعد أن أصبحت والدتهم الملكة القرينة، وقد يعتقد بعض الناس أن أبناء الملكة القرينة كاميلا قد يضغطون على الملك تشارلز للحصول على ألقاب في القصر، لكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق”.

“أعتقد أننا سنراهم خلال حفل تتويج الملك تشارلز، ولكن لن يحضروا بصفة رسمية على الإطلاق”.

وقالت الخبيرة في شؤون العائلة المالكة بولين مكلارن: “بعد تولي كاميلا منصب الملكة القرينة لن يُمنَح أبناؤها أي دور في قصر بكنجهام، وقد نشاهدهم في المناسبات العائلية للقصر لكن ليس بصفة رسمية، كما أن نظام العائلة المالكة قد يصبح أقل صرامة في عهد الملك تشارلز”.

 

 

كاميلا قرينة الملكة والملك تشارلز الثالث(وكالة الأناضول)
كاميلا قرينة الملكة والملك تشارلز الثالث(وكالة الأناضول)

 

هل ينضم أبناء الملكة القرينة كاميلا إلى دائرة خلفاء الملك تشارلز؟

بلا ريب لن يَخلُف أبناء الملكة كاميلا الملك تشارلز بأي شكل من الأشكال.

فهناك اختلاف كبير بين لقب الملكة والملكة القرينة التي تكون مجرد زوجة للملك، ويوجد في تاريخ العائلة المالكة البريطانية ملكتان قرينتان فقط، هما: الملكة إليزابيث القرينة زوجة الملك الراحل جورج السادس، والملكة القرينة ماري التي كانت أميرة ألمانية مولودة في المملكة المتحدة.

توفيت الملكة القرينة إليزابيث (والدة الملكة إليزابيث الثانية) عن عمر يناهز 101 عام، وعاشت أطول مقارنة ببقية زوجات الملوك، وقد توفي زوجها الملك جورج السادس قبلها بخمسين عامًا.

ونظرًا إلى أن كاميلا هي الزوجة القرينة الثالثة منذ القرن الخامس عشر، فإنه لا يوجد أي سابقة تاريخية بمنح أبناء الملكة القرينة أي مناصب أو ألقاب أو مهمات ملكية ما لم يكونوا الأبناء البيولوجيين للملك.

تستمد الملكة القرينة كاميلا لقبها من زوجها الملك تشارلز، وبمجرد انتهاء حقبة الملك تشارلز ستُجرَّد الملكة كاميلا من لقب الملكة القرينة.

 

المصدر iNews

 


 

اقرأ المزيد

التفاصيل الكاملة لجنازة الملكة إليزابيث

نصف البريطانيين يعتقدون أن التغطية الإعلامية لوداع الملكة إليزابيث “مبالغ فيها”

زوجة الملك تشارلز الثالث كاميلا تحصل على لقب الملكة القرينة

الرابط المختصر :

آخر الاخبار

وزيرة الداخلية في بريطانيا: أزمة المهاجرين خرجت عن السيطرة

اعترفت وزيرة الداخلية في بريطانيا سوالا برافرمان بخروج أزمة المهاجرين عبر القنال الإنجليزي عن السيطرة، وتعهدت باتخاذ إجراءات سريعة. ووصل إلى بريطانيا نحو 30 ألف مهاجر غير شرعي من بداية […]

October 3, 2022

عشرات الآلاف من العدائين يشاركون في ماراثون لندن لعام 2022

شارك أكثر من 40 ألف عدَّاء في ماراثون لندن لعام 2022 وقطعوا نحو 26.2 ميلًا، واحتشدت الجماهير على طول مسار السباق للاحتفال بالحدث الشهير عالميًّا.   وفاز الكيني عاموس كيبرتو […]

October 3, 2022

إمدادات الديك الرومي في عيد الميلاد قد تكون معرضة للخطر حال استمرار انتشار أنفلونزا الطيور في بريطانيا

فضلًا عن أزمة تكاليف المعيشة التي أثرت في القدرة الشرائية للبريطانيين سيكون عيد الكريسمس القادم موسومًا بنقص إمدادات الديك الرومي حسَب ما أفاد به اتحاد المزارعين في بريطانيا.   يعود […]

October 3, 2022