November 29, 2022
tiktok youtube instagram twitter facebook
آخر الأخبار : ترند بريطانيا: كأس العالم يسيطر على تويتر

November 29, 2022

آخر الأخبار : الإعلان عن وظائف شاغرة في بريطانيا برواتب تزيد عن 50 ألف باوند

November 29, 2022

آخر الأخبار : تحذيرات من خطط تقليص مقاعد الطلبة الأجانب في الجامعات البريطانية

November 29, 2022

آخر الأخبار : تراجع الطلب على شراء المنازل في بريطانيا بنسبة 44 في المئة

November 29, 2022

آخر الأخبار : رجال إطفاء مسلمون يواجهون العنصرية المتغلغلة داخل جهاز الإطفاء بلندن

November 29, 2022

متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟

 متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟

2 August 2022

سارة كول رئيسة قسم تحليل الوفيات في مكتب الإحصاء الوطني ستحاول أن تشرح لنا من خلال هذا النص الذي ننقله على لسانها سبب عدم تقديم إجابة دقيقة وسريعة عن سؤال: متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا؟

سارة تكتب:

في الـ 19 من يوليو صرَّح مكتب الأرصاد الجوية أن المملكة المتحدة تصل إلى أعلى درجة حرارة في تاريخها: 40.3 درجة مئوية مسجلة في كونينغسبي لينكولنشاير.ينشر مكتب الإحصاء الوطني غدًا الوفيات المسجلة في إنجلترا وويلز للأسبوع المنتهي في 22 يوليو. فهل سيخبرنا ذلك بعدد “وفيات موجة الحر”؟

وفيات موجة الحر الأخيرة
متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟

وفيات موجة الحر 

أولًا: يجب أن يحقق الطبيب الشرعي في الوفيات الناجمة عن الحوادث والإصابات كالغرق، مما قد يؤدي إلى تأخير طويل قبل التسجيل.

ثانيًا: يُفترَض أن البيانات تُظهِر زيادة في الوفيات في الـ 19 من يوليو/تموز 2022 وما بعده، وهو ما تشير إليه الأرقام مقارنة بالفترة السابقة. على سبيل المثال: من بين الأسباب الأكثر شيوعًا للوفاة -ويشمل ذلك أشهر الصيف- حالات مثل فشل الجهاز التنفسي وأمراض القلب ومرض الزهايمر. ومن المحتمل أن ظروفًا مرتبطة بالحرارة الشديدة قد سرَّعت حالات الوفاة، لكن شهادة الوفاة لن تصف بالضرورة الوفاة بأنها “مرتبطة بارتفاع درجة الحرارة” ما لم يذكر الشخص الذي يشهد على الوفاة الحرارة على وجه التحديد.

إذ يُحدِّد أسبابَ كل حالة وفاة وأي عوامل مساهمة الطبيبُ المختص أو تحقيق الطبيب الشرعي. هذه هي البيانات الوحيدة التي نستخدمها لفهم الأسباب الرئيسة للوفاة في إنجلترا وويلز. على سبيل المثال: إذا ذُكِر في سجل الوفاة أن سبب الوفاة هو “الغرق” فمن غير المرجح أن نعرف أن المتوفى ذهب إلى السباحة بسبب الحرارة الشديدة. ومن الصعب أن ننسب هذا الموت الفردي إلى موجة الحر!

 

 متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟
متى يمكن أن نعرف عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟

في الشهر المقبل سننشر تحليلات حول حالات الوفاة التي حدثت خلال فترة الموجة الحارة من هذا الصيف. لكن هذا لن يعطي إجابة محددة عن السؤال!

نعم، يمكننا أن نتوقع أرقامًا لعدد الوفيات التي سببها ارتفاع درجة الحرارة لسنة 2022 من خلال دراسة بعض الأيام التي كان فيها معدل الوفيات أعلى من المتوسط، واستنادًا إلى التجربة السابقة أتوقع أن يشمل ذلك فترة الـ 19 من يوليو وما بعدها. لكن سيبقى السؤال المطروح: كم عدد وفيات موجة الحر الأخيرة في بريطانيا ؟

الآن آمل أن تفهم عزيزي القارئ لماذا نجيب عادة بـ “حسنًا، الأمر معقد …!”.

 

المصدر West Bridgford


إقرأ أيضا 

مساجد و كنائس إنجلترا تفتح أبوابها للهاربين من موجة الحر في بريطانيا

ما المقصود بحالة الطوارئ الوطنية بسبب موجة الحر وما مستوياتها ؟

التغير المناخي ضاعف احتمالية ارتفاع الحرارة في بريطانيا عشر مرات

الرابط المختصر :

آخر الأخبار:

ترند بريطانيا: كأس العالم يسيطر على تويتر

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمباراة البرتغال وأوروغواي في بطولة كأس العالم التي سجل فيها لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز هدفين ضَمِنا تأهل منتخب بلاده إلى دور الستة عشر، لتتحول المباراة […]

November 29, 2022

الإعلان عن وظائف شاغرة في بريطانيا برواتب تزيد عن 50 ألف باوند

للباحثين عن عمل أو الذين يخططون لتغيير مسارهم الوظيفي، أُعلِن مؤخرًا عن عدد من الوظائف الشاغرة في الشمال الشرقي من بريطانيا، برواتب تزيد على 50 ألف باوند. ومع أن الوظائف […]

November 29, 2022

تحذيرات من خطط تقليص مقاعد الطلبة الأجانب في الجامعات البريطانية

حذر رئيس اللجنة الاستشارية للهجرة البروفيسور برايان بيل من الضرر الذي قد يلحق بالجامعات البريطانية إن قلّصت الحكومة البريطانية مقاعد الطلبة الأجانب في محاولة للحد من الهجرة إلى بريطانيا. وقال […]

November 29, 2022