العرب في بريطانيا | لقاء عائلي فلسطيني غرب لندن الأحد تضامنًا مع غزة

1446 محرم 9 | 16 يوليو 2024

لقاء عائلي فلسطيني غرب لندن الأحد تضامنًا مع غزة

IMG-20240622-WA0026
فريق التحرير June 22, 2024

دعا المنتدى الفلسطيني في بريطانيا إلى لقاء عائلي موسع غرب لندن بين الثالثة والسابعة من مساء يوم الأحد 23.06.2024 في حديقة أكتون لتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك بأجواء تضامنية مع غزة.

تقوم الفكرة الأساسية لهذا اللقاء على تقديم الأمهات أطباق الطعام التي أعددنها في بيوتهن كتبرع منهن، ثم يُنسَّق الطعام على شكل بوفيه مفتوح كبير ويُباع للحضور بأسعار معقولة، ويُرصد ريع العائدات لصالح الحاجات الإنسانية في غزة.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل البرنامج على بعض الألعاب الترفيهية للأطفال، ويخلو من الكلمات أو الخطابات ليفتح المجال أمام الحضور للتحية والتواصل فيما بينهم. باستثناء تذكير بسيط بشأن الانتخابات العامة في بريطانيا المقرر عقدها في الرابع من يوليو.

ويأتي اللقاء من منطلق مساعي المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، بالتعاون مع حملتي الصوت العربي والمسلم، لإحداث تأثير في تلك الانتخابات وفاءً لشهداء غزة بمعاقبة من خذلها من نواب أو أحزاب بعدم التصويت لهم، ودعم مرشحين أكثر تعبيرًا عن التضامن مع غزة ووقف إطلاق النار ومنع تصدير السلاح للاحتلال.

موقع التجمع للفعالية في الحديقة

يشار إلى أن المنتدى الفلسطيني في بريطانيا يحرص على إقامة لقاءات التواصل الاجتماعي مع أفراد الجالية وأصدقائهم بين حين وآخر خصوصًا في المدن التي تشهد حضورًا فلسطينيًا، مثل لندن ومانشستر ونيوكاسل وإدنبره.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللقاء مفتوح والدعوة عامة به، وستُباع كميات الطعام المتبرع بها لحين نفادها.

 


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
10:12 am, Jul 16, 2024
temperature icon 18°C
few clouds
Humidity 83 %
Pressure 1007 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 20%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:02 am
Sunset Sunset: 9:10 pm