العرب في بريطانيا | غرب لندن: السجن 33 شهرًا لتاجر مخدرات اسمه وسام...

1445 شوال 6 | 15 أبريل 2024

غرب لندن: السجن 33 شهرًا لتاجر مخدرات اسمه وسام عبد الفتاح

غرب لندن: السجن 33 شهرًا لتاجر مخدرات اسمه وسام عبد الفتاح
فريق التحرير February 12, 2022

حُكِم على وسام عبد الفتاح البالغ من العمر 45 عامًا من الكسندرا ريتشموند بالسجن 33 شهرًا في محكمة إسلورث كراون يوم الجمعة 28 يناير 2022 لحيازة وترويج مخدرات من الصنف الأول.

 

 

واستمعت المحكمة إلى أنه في يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، قام الفريق الرابع من وحدة قمع العنف في المناطق الغربية بدوريات تفتيشية في تاون فيلد واي، إيسلوورث. ولفتت انتباههم سيارة يقودها صاحبها بمراوغة في محاولة منه لتجنب الشرطة.

 

 

تم إيقاف السيارة على طريق تويكنهام والتعرف على السائق “وسام عبد الفتاح“.

 

 

 

الحكم على وسام عبد الفتاح بـالسجن 33 شهرًا

 

 

 

غرب لندن: السجن 33 شهرًا لتاجر مخدرات اسمه وسام عبد الفتاح
غرب لندن: السجن 33 شهرًا لتاجر مخدرات اسمه وسام عبد الفتاح (آنسبلاش)

 

 

احتجزت الشرطة وسام لغرض التفتيش تحت قانون إساءة استخدام المخدرات، حيث وُجِد بحوزته أكثر من 1900 جنيه إسترليني نقدًا و44 لفافة مخدرات من الصنف الأول تم تحديدها لاحقًا على أنها كوكايين، ونُقِل بعدها إلى مركز شرطة هيثرو حيث تم حبسه على ذمة التحقيق.

 

 

 

تم الاستماع للقضية في محكمة ايسلورث كراون يوم الثلاثاء 28 يناير 2022، واعترف وسام بجريمة ترويج المخدرات وحُكِم عليه بالسجن لمدة 33 شهرًا.

 

 

وقال المفتّش جيك ألبون ماسي من وحدة قمع العنف في المناطق الغربية: “هناك صلة واضحة بين ترويج المخدرات والعنف. الأفراد المتورطون في هذه التجارة غير المشروعة على استعداد لاستخدام العنف كوسيلة لتعزيز أعمالهم الإجرامية.

 

 

سيواصل رجالي العمل بلا كللٍ لضمان تقديم هؤلاء المجرمين للعدالة بسبب إجرامهم، وأُثني على الضابط في القضية بشأن هذه النتيجة ويسرّني أنّ المحكمة اتخذت موقفا عادلا بشأن هذا السلوك، وهذا ما انعكس على الحكم”.