العرب في بريطانيا | ترند بريطانيا: النجم الإنجليزي ساكا يصبح حديث ا...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

ترند بريطانيا: النجم الإنجليزي ساكا يصبح حديث الصحافة بعد تألقه مع المنتخب

ترند بريطانيا: النجم الإنجليزي ساكا يصبح حديث الصحافة بعد تألقه مع المنتخب
فريق التحرير March 27, 2023

أظهر لاعب نادي أرسنال النجم الإنجليزي ساكا البالغ من العمر 21 عامًا قدرة فريدة وأداء منقطع النظير، بعدما أسهم خلال ثلاث دقائق بالفوز على منتخب أوكرانيا بهدفين دون رد، ما منح المنتخب الإنجليزي ست نقاط كاملة من المباراتَين الأُولَيَين في تصفيات يورو 2024.

النجم الإنجليزي ساكا يصبح ترند بريطانيا

 النجم الإنجليزي ساكا
النجم الإنجليزي ساكا يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

وعَقِب المباراة انتشر هاشتاج (#Saka) على منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأعرب الناس عن مدى سعادتهم وفرحتهم بالنجم بوكايو ساكا، ووصفوه بأنه موهبة نادرة وذهبية لأرسنال بصفة خاصة وإنجلترا بصفة عامة. وقالوا: إن أداءه أكسبه لقب أفضل لاعب في المباراة التي جمعت إنجلترا بأوكرانيا.

ساكا رجل المباراة

وما أثار دهشة المشجعين أن بوكايو ساكا فاز بلقب رجل المباراة 9 مرات في 26 مباراة مع المنتخب الإنجليزي.

 

وفي هذا السياق أعرب المذيع الإنجليزي بيرس مورغان في منصة تويتر عن إعجابه بساكا، ووصفه بأنه “لاعب رائع”، وقال: “لقد أصبح الموهبة الأكثر إثارة في إنجلترا”.

 

وبرز المشجعون على منصة تويتر مُظهِرين فرحة كبيرة باللاعب ومُشيدِين بأدائه، وأكدوا أنه الآن بلا منازع “أفضل جناح أيمن في العالم”، ورأوا أن هذا اللاعب ليس له مثيل.

 

وبهذا الصدد حاول أحد الناشطين على تويتر تحليل أداء اللاعب ساكا البارع والفريد قائلًا: “لقد أظهر أداء استئنائيًّا في كل زوايا الملعب (فقد كان بمثابة الجناح الأيمن والأيسر على أرض الملعب). إنه لاعب يستطيع صنع المستحيل: يمكنه بدء الهجمات، ويمكنه اختراق دفاع الخصم… باختصار: إنه يفعل كل شيء!”.

 

في حين أبدى مستخدم آخر على تويتر إعجابه بتحركات ساكا، وقال: “إنه أفضل مهاجم!”. وأضاف: “استقباله المذهل للكرة وقدرته على مجاراتها وتحيُّن الفرص وانتهازها للتمرير في منتصف الملعب هو ما يجعله فريدًا”.

 

جدير بالذكر أن مشجعي المنتخب الإنجليزي أعربوا عن دهشتهم الكبيرة وإعجابهم بالهدف الذي سجله النجم الإنجليزي ساكا في مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا.

https://twitter.com/AMA5_05/status/1640059340240437250?s=20

 


اقرأ أيضًا:

الجزائري الأصل بنزيمة يفوز بالكرة الذهبية وصلاح الخامس عالميا في 2022

ترند بريطانيا: وزراء ينخدعون بفرص عمل في شركة مزيفة مقابل 10 آلاف باوند يوميًا

ترند بريطانيا: تويتر يتزيّن بعبارات التهنئة والترحيب بشهر رمضان 2023

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.