العرب في بريطانيا | المغني الشهير إد شيران يخطط "لإعادة تشجير ...

1446 محرم 12 | 19 يوليو 2024

المغني الشهير إد شيران يخطط “لإعادة تشجير بريطانيا”

المغني الشهير إد شيران يخطط "لإعادة تشجير بريطانيا" (تويتر:@edsheeran)
فريق التحرير December 28, 2021
المغني الشهير إد شيران يخطط “لإعادة تشجير بريطانيا” (تويتر:@edsheeran)

كشف إد شيران، مغني وكاتب أغاني بريطاني حائز على جائزة جرامي (Grammy)، عن خطته “لإعادة تشجير بريطانيا”.

في حديث لراديو بريطاني في لندن قال المغني البالغ من العمر 30 عامًا إنه يحاول شراء أراض شاسعة في بريطانيا حتى يتمكن من زراعة المزيد من الأشجار من أجل المساعدة في التخفيف من كمية ثاني أوكسيد الكربون المنبعثة في الغلاف الجوي.

وأضاف أنه يحب بلده ويحب الطبيعة وأن الهدف من شراء أكبر قدر ممكن من الأراضي وزراعة أكبر عدد ممكن من الأشجار هو الحفاظ على جمال الطبيعة في بريطانيا والتخفيف من تلوث الهواء.

كشف المغني الإنجليزي أيضًا عن أنه حوَّل ممتلكاته الخاصة في إيست سوفولك- المعروفة أيضًا باسم شيرانفيل- إلى أراض عشبية فيها خلية نحل ضخمة والعديد من الحيوانات مثل ثعبان العشب والقنافذ وبركة كبيرة تعيش فيها حيوانات برمائية مثل السلمندر .

اعتبر إد شيران نفسه مسؤولا عن دعم بلاده كونه شخصية معروفة ومحبوبة. وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال شيران إنه يخطط للتخلي عن جولات فنية رئيسية في عام 2022 حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع زوجته شيري سيبورن وابنتهما ليرا البالغة من العمر 16 شهرًا.

نبذة عن إد شيران

ولد إد شيران في 17 فبراير 1991، في “هاليفاكس”، غرب يوركشاير في المملكة المتحدة. بدأ العزف على الجيتار في سن مبكرة وبعد فترة وجيزة بدأ في كتابة أغانيه الخاصة. عندما كان في سن المراهقة، انتقل إلى لندن حيث قدّم مئات العروض الموسيقية الحيّة. (https://almomento.net/)

حقق شيران المرتبة الأولى على (iTunes) قبل أن يوقّع مع شركة ( Atlantic records) الأميركية والتي حقق معها نجاحات باهرة وباع ملايين النسخ من الألبومات وفاز بجائزة “Grammy” لأغنيات مثل أغنية بعنوان “Thinking Out Loud” وأغنية بعنوان “Shape of You”.

وظهر شيران أيضا في العديد من الأفلام السينمائية، بما في ذلك فيلم بعنوان “Bridget Jones’s Baby”. كما لعب دورًا متكررًا في سلسلة (FX) لعام 2015 بعنوان “The Bastard Executioner”، وظهر لاحقًا في حلقة من مسلسل بعنوان “Game of Thrones” وسلسلة مختارات بعنوان “Amazon Modern Love”.

المغني الشهير إد شيران يخطط "لإعادة تشجير بريطانيا" (تويتر:@edsheeran)
المغني الشهير إد شيران يخطط “لإعادة تشجير بريطانيا” (تويتر:@edsheeran)

إد شيران نموذجا ناجحا للشباب المكافح

 يُلقب إد شيران بـ (The one man band)، فهو ليس مغنيا فقط بل يلحن ويؤلف أغانيه. لم تتعد ألبوماته الثلاثة ألبومات، وبالرغم من ذلك كانت تلك الألبومات كفيلة بأن تصل بشيران إلى الشهرة الواسعة، فهو لا يمتلك حس فني فحسب بل إنه يتمتع بصوت جميل وإحساس رائع بالأغنية التي يؤديها، إضافة إلى أنه يتمتع بذكاء يجعله يختار أغانيه ويلحنها بطريقة متميزة لتصل إلى قلوب الملايين من المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي وحصوله على أعلى التريندات والمشاهدات.

هناك العديد من الشخصيات الموسيقية التي كانت مصدرا رئيسيا لإلهام إد شيران أو بمعنى أصح تأثر بهم بشكل واضح مما يظهر جليا على اختياره للأغاني التي يؤلفها ويؤديها، فقد كان في بداياته مستمعاً جيدا لكل من جوني ميتشل، إلتون جون، وبوب ديلان، وقد ذكر في إحدى لقاءاته الصحفية بأن أحد ألبومات الفنان فان موريسون كانت سببا في دخوله إلى عالم الفن والموسيقى من أوسع أبوابه. والجدير بالذكر أن شيران كان يذهب مع والده إلى العديد من الحفلات لمغنيين كبار أمثال إريك كلابتون، بول مكارتني، وديلان.

يعتبر إد شيران نموذجا ناجحا للشباب المكافح الطموح الذي يسعى للوصول إلى هدفه برغم الصعوبات التي واجهته منذ أن سلك خطى عالم الغناء والتأليف، فمن شاب مغمور يغني بين أزقات الشوارع إلى أشهر مغني بوب وراب في العالم. وبالرغم من نجاحاته الساحقة في فترة وجيزة، مازال يحتفظ بأخلاقياته ومبادئه التي يتمسك بها، فهو مثال يحتذى به للتواضع.


اقرأ المزيد:

هنا نشأت المغنية أديل جنوب لندن في شقة صغيرة

الملهمة السورية ديما تظهر في فيديو كليب أشهر مغنية بريطانية

فلسطينيو بريطانيا يحيون تراثهم بحضور جيرمي كوربن

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:13 pm, Jul 19, 2024
temperature icon 29°C
scattered clouds
Humidity 47 %
Pressure 1016 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 34%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:06 am
Sunset Sunset: 9:07 pm