العرب في بريطانيا | أيهما أفضل جزازة العشب التي تعمل بالوقود أم الك...

1446 محرم 12 | 19 يوليو 2024

أيهما أفضل جزازة العشب التي تعمل بالوقود أم الكهربائية؟

Ibrahim Qasim August 31, 2023

 

عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين جزازة العشب الكهربائية والتي تعمل بالوقود في المملكة المتحدة ، هناك عدة عوامل يجب مراعاتها.

تعتبر *جزازات العشب الكهربائية* بشكل عام أكثر صداقة للبيئة من نظيراتها التي تعمل بالوقود ، حيث لا تنبعث منها ملوثات ضارة في الهواء. كما أنها أكثر هدوءًا وتتطلب صيانة أقل من جزازات البنزين ¹²³. ومع ذلك ، تحتوي جزازات العشب الكهربائية على نطاق محدود بسبب اعتمادها على كابل الطاقة أو عمر البطارية ، مما يمكن أن يكون عائقًا للحدائق الأكبر حجمًا ⁴⁵.

من ناحية أخرى ، تعد *جزازات العشب التي تعمل بالوقود* أكثر قوة ويمكنها التعامل مع الحدائق الأكبر حجمًا بسهولة. كما أن لديهم عمرًا أطول من جزازات العشب الكهربائية ويمكن استخدامهم لسنوات عديدة مع الصيانة المناسبة ¹. ومع ذلك ، فإنها تتطلب صيانة أكثر من جزازات العشب الكهربائية وتنبعث منها ملوثات ضارة في الهواء ، مما يمكن أن يضر بالبيئة ²³.

في نهاية المطاف ، يتوقف اختيار جزازة العشب التي تعمل بالوقود أو الكهرباء على تفضيلاتك واحتياجاتك الشخصية. إذا كان لديك حديقة صغيرة وترغب في خيار صديق للبيئة يتطلب صيانة أقل ، فقد يكون جزَّار كهربائي هو الخيار الأفضل لديك. ومع ذلك ، إذا كان لديك حديقة كبيرة تحتاج إلى المزيد من الطاقة والصلابة ، فإن جزَّار يعمل بالوقود قد يكون خيارًأفضل.

https://amzn.to/3L48CTy

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:15 pm, Jul 19, 2024
temperature icon 30°C
few clouds
Humidity 45 %
Pressure 1015 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 17%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:06 am
Sunset Sunset: 9:07 pm