العرب في بريطانيا | أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023

1446 محرم 16 | 23 يوليو 2024

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023
فريق التحرير September 7, 2023

سواء كنت مقيمًا في لندن أو تتجه شمالًا إلى مانشستر أو برمنغهام أو إدنبرة، تزخر نهاية هذا الأسبوع بالعديد من الأنشطة في بريطانيا. تتنوع أنشطة هذا الأسبوع من دورات الطهي إلى الألعاب الرياضية، ولا شك بأنك ستجد نشاطًا يناسب جميع أفراد العائلة. إليك قائمة مختارة بما يحدث في جميع أنحاء البلاد:

 أنشطة في بريطانيا 9-10 سبتمبر 2023


📍 لندن

🍽 درس في الطبخ العراقي الكردي

في تجربة تشبه اللمة العائلية العربية مساءً. سترشدكم الشيف هيرو، التي تعرف بتميزها في الطهو العراقي الكردي في كيفية طهي بعض أطباقها المفضلة. بعد الدورة، سيجتمع المشاركون حول المائدة لتناول الأطعمة الطازجة التي أعدوها.

تسعى المؤسسة المنظمة لعدة فعاليات مشابهة لدعم الطهاة اللاجئين والمهاجرين في بريطانيا، ومساعدتهم في رحلتهم نحو الاندماج في المجتمع، ونشر هويتهم في بريطانيا.

دورة صنع القهوة في المنزل

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023

تقدم هذه الدورة الفرصة لعشاق القهوة للاستمتاع بعالم القهوة الغني مع متخصصي القهوة من شركة إيلي (illy)، وتعلم كيفية صنع الإسبريسو المثالي وفن اللاتيه في منزلهم. تعد الدورة تجربة رائعة، وتقدم القهوة إلى جانب مجموعة من المخبوزات الإيطالية للمشاركين.


📍 مانشستر

🎨 ورشة فنون باستخدام “الجيسمونيت”

تقدم الفنانة كارولين كوتس في “كرياتيف كواتي” ورشة في عالم مادة “الجيسمونيت” الفنية الفريدة، وهي البديل الصديق للبيئة للخرسانة، لصنع أزهى وأجمل التحف الفنية مثل الأوعية الصغيرة والأكواب وغيرها لتزيين منزلك بطريقة إبداعية.

اليوم الرياضي للفتيات

جلسة رياضية حيوية مصممة للفتيات من سن 6-13 عامًا. تقودها مدربة رياضية متخصصة في مسجد مدينة (Madina Institute) في أولدهام، حيث تكشف كل جلسة عن تجربة رياضية مميزة كل سبت.


📍 بيرمنغهام

🍔 أمسية الأطعمة الحلال 2023!

تعود الأمسية الشهيرة في بيرمنغهام للمرة السادسة والأخيرة في عام 2023، حيث يمكن للحضور الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والحلويات الحلال، بالإضافة إلى العديد من العروض والفعاليات المباشرة.

🚴 يوم ركوب الدراجات العائلي

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023

يدعوكم فريق (Foleshill) للمشاركة في مغامرة ركوب الدراجات العائلية التي سيبدأ مسارها من مركز الموارد المسلم في كوفنتري انطلاقًا إلى وسط المدينة. يعد الحدث مناسبًا لجميع الأعمار لخلو الطرق من السيارات بالتعاون مع بلدية مدينة كوفنتري. ويليه مهرجان عائلي في “تشارترهاوس” وركوب اختياري على طريق “بينلي” للدراجات.


📍 إدنبرة

مقدمة التزلج على الجليد

سواء كنت مبتدئًا أو تبحث عن تطوير مهاراتك مع خبراء التزلج على الجليد، فإن هذه الجلسة في “هيليند” مناسبة لك.

🌺ورشة تجفيف وضغط الزهور

أنشطة في بريطانيا خلال يومي 9-10 سبتمبر 2023

تعلم فن تجفيف الزهور وضغطها مع الفنانة فيي ماكدوجال من “ويلدرفريم” لتزيين بيتك بألوان الطبيعة الزاهية، وتعلم مهارة يمكن تطبيقها في العديد من الحرف اليدوية الأخرى.

 


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
5:55 am, Jul 23, 2024
temperature icon 18°C
light intensity drizzle
Humidity 92 %
Pressure 1015 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:11 am
Sunset Sunset: 9:02 pm